خزينة الكرة

نادي الخليج يوقع عقد الرعاية الطبية مع مركز العيادة التاسعة الطبي

أبرمت إدارة نادي الخليج عقد الرعاية الطبية مع مركز العيادة التاسعة الجديد الطبي (CLINIC 9) وذلك لرعاية الفريق الأول لكرة القدم وبقية العاب النادي المختلفة.

وجرت مراسم التوقيع يوم أمس الأول الثلاثاء بمقر النادي في سيهات بحضور رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، فيما حضر الدكتور ضياء السلطان رئيس مجلس إدارة العيادة التاسعة وشاكر السعيد مدير التسويق وعبد المجيد بوصبيح أحد مؤسسي المركز الطبي.

ومن جهته، أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج أن إختيار مركز العيادة التاسعة ليكون الراعي الطبي لفريق القدم وبقية العاب النادي المختلفة قد جاء بعناية فائقة حيث يعتبر العرض الأفضل من بين المستشفيات الأخرى، حيث لبى مسؤولو CLINIC 9 كافة المتطلبات التي تخدم الفريق الأول لكرة القدم وبنفس معايير الاتحاد الآسيوي. هذا إلى جانب رعاية كافة منسوبي النادي وعوائلهم في عقد يعتبر هو الأول من نوعه على مستوى نادي الخليج. وقال: “أشكر الأخوة أعضاء مجلس الإدارة لاسيما علي برهان وكذلك الأعضاء المساندين كالأخ علي الشايب المشرف على كرة اليد لمساهمتهم في إنهاء هذا الملف لما فيه مصلحة للنادي، وكذلك مركز العيادة التاسعة الطبي”. وأضاف: “الشكر موصول للأخوة في مركز العيادة التاسعة الطبي الذين كانوا حريصين على الشراكة من باب الخدمة المجتمعية وتقديم كل الخدمات للرقي بصحة منسوبي نادي الخليج، ونتمنى بأن تتحلى هذه الشراكة بالديمومة لما فيه مصلحة للطرفين”.

وأوضح رئيس نادي الخليج بان ناديه بدأ في الإعلان الرسمي عن الراعي الطبي من مباراة الخليج مع الاتحاد في دوري جميل الأسبوع الماضي عبر لوحات LED الضوئية، فيما سيكون إعلان الراعي الطبي CLINIC 9 في شورت لاعبي فريق القدم.

في المقابل، عبر الدكتور ضياء السلطان رئيس مجلس إدارة مركز CLINIC 9 عن سعادته بالشراكة التي أبرمها مركزهم الطبي مع نادي عريق كالخليج مشيراً بأنهم كانوا حريصين على تلبية كافة المتطلبات المتاحة من باب الخدمة المجتمعية. وثمن السلطان دور نادي الخليج ومسؤوليه باختيار CLINIC 9 ليكون راعياً طبياً متمنياً بأن تتواصل هذه الشراكة لما فيه مصلحة للطرفين.

وحول مدى إمكانية CLINIC 9 لخدمة أكثر من 400 رياضي، أوضح السلطان بأن العيادة التاسعة يعتبر مركز طبي ولكن تتوفر خلاله كافة الخدمات الطبية لكل منسوبي نادي الخليج وقال: “نتشرف بتقديم خدماتنا للرعاية الطبية الشاملة وفق المعايير العالمية لكل منسوبي الخليج وكذلك قاطني المنطقة الشرقية ومعالجتهم وفق برنامجنا الطبي المميز”. وأضاف: “مركز العيادة التاسعة يحتوي على عيادات متخصصة، ويتميز بتقنيات طبية متطورة، يشرف عليها نخبة من الكفاءات يقدمون أسلوباً جديداً من الرعاية الصحية بالمنطقة”.

وبعد توقيع العقد أهدت إدارة نادي الخليج العضوية الماسية لكل من الدكتور ضياء السلطان رئيس مجلس إدارة العيادة التاسعة وشاكر السعيد مدير التسويق وعبد المجيد بوصبيح أحد مؤسسي المركز الطبي، كما أهدتهم قميص تذكاري من الطقم الجديد للفريق الأول لكرة القدم. فيما قدَّم CLINIC 9 هديا للإعلاميين وهي عبارة عن خدمات طبية فيما أهدت إدارة النادي للإعلاميين القميص الجديد لفريق كرة القدم.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*