خزينة الكرة

فريق تحسين بيئة الملاعب يقدم عدد من التوصيات التي سيتم البدء في تنفيذها

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة عُقد بالمجمع الأولمبي اليوم مؤتمر صحفي لإعلان التوصيات النهائية لفريق عمل تحسين بيئة الملاعب الذي قدم جملة من الخطوات الإجرائية التي سيتم البدء في تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وبدأ المؤتمر بعرض مرئي قدمه رئيس الفريق فراس التركي أوضح فيه أهداف الفريق وآليات عمله والتوصيات النهائية التي خلص إليها.

عقب ذلك تحدث الأمير عبدالله بن مساعد في كلمة له شكر خلالها فريق العمل على جهودهم وما تضمنته توصياتهم النهائية، مشيراً إلى تكليفه لجنة إدارة الملاعب بتنفيذ هذه التوصيات والعمل على تطبيق ما جاء فيها، معبراً عن ثقته في أن تشهد بيئة الملاعب تطوراً لافتاً في الفترة المقبلة.

StadEnv1

كما أشار سموه إلى أن الخدمات المقدمة للجماهير ستكون ذات أولوية كبرى لديه شخصياً ولدى مسؤولي الهيئة والقائمين على تنظيم وإدارة المسابقات السعودية.

وفي سؤال عن مستجدات ملعب الأمير عبدالله الفيصل قال سمو رئيس الهيئة “تم بالتعاون مع وزارة المالية الانتهاء من إعداد تكاليف استكمال المشروع ورفعه للجهات العليا وفي انتظار التوجيه في ذلك”.

وكان فريق بيئة الملاعب قد خلص إلى عدد من التوصيات التي كلف رئيس الهيئة العامة لجنة إدارة الملاعب بتنفيذها، وهي كما يوضحها الرسم التالي.

StadEnv2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*