خزينة الكرة

الرابطة تكمل توثيق حسابات أندية دوري جميل في تويتر

أكملت رابطة دوري المحترفين السعودي بالتعاون مع إدارة موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) توثيق حسابات جميع الأندية السعودية المشاركة في دوري جميل، وكان آخرها حساب نادي الوحدة وحساب نادي الباطن، وبذلك تكون جميع الأندية الأربعة عشر تملك حسابات موثقة في تويتر.

وقالت الرابطة عبر موقعها الرسمي أن هذه الخطوة تأتي سعياً من الرابطة في المزيد من العمل الاحترافي، وإيماناً منها بأهمية حسابات الأندية والدور الكبير الذي تلعبه، وتفعيلاً للشراكة القائمة بين الرابطة وتويتر والتي بدأت منذ الموسم الماضي وأثمرت عن العديد من الخطوات المتتالية التي أضافت الكثير، وحرصاً من إدارة تويتر على مد المزيد من جسور التواصل مع المنظومة الرياضية ممثلة في رابطة دوري المحترفين والأندية واللاعبين.

وتحرص الرابطة على علاقتها مع تويتر، كونه أول منصة تطّلع فيها على الأحداث لحظة وقوعها، وتعتبر منصة تويتر هي المكان الذي تكشف فيه القصة كاملة مع جميع التعليقات المباشرة المرتبطة، كما أنها المكان الذي تنبض الأحداث المباشرة بالحياة أكثر من أي منصة آخرى على حد تعبير الرابطة.

 
وتتوافر خدمة تويتر بأكثر من 40 لغة في جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستفادة منها عبر الموقع وعلى الأجهزة النقالة على اختلاف أنواع نظم تشغيلها، وكذلك عبر الرسائل القصيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*