خزينة الكرة

الأهلي يوقع عقد تشغيل متاجره ووفد من بوما يتفقد المتجر

وقعت إدارة الأهلي مع مجموعة الصبان ممثلة بعضو شرف النادي عبدالله الصبان عقد تشغيل المتجر لمدة 6 سنوات.

ويشمل العقد افتتاح فرع رئيسي للمتجر بجوار مقر النادي في شارع التحلية حيث يجري العمل على إنهائه قريباً، كما سيتم الإبقاء على الفرع الحالي في شارع الأمير سلطان وافتتاح فرع آخر في البغدادية وفرع في أحد المجمعات التجارية، إضافة لافتتاح فروع أخرى ونقاط بيع في مختلف مدن المملكة.

وبحسب مدير المركز الإعلامي في الأهلي ماجد الفهمي، فإن النادي سيحصل مقابل تشغيل المتجر على عائد يتراوح بين 55 – 70 مليون ريال طوال مدة العقد البالغ 6 سنوات، أي العائد السنوي سيكون بين 9.1 و 11.6 مليون ريال سنوياً.

 
وكان دخل متجر النادي الأهلي في السنة الماضية 2015-2016 قد بلغ 7.5 مليون ريال، فيما كان في السنة التي سبقته 2.6 مليون ريال.

وفي شأن ذا صلة، زار وفد من شركة بوما الألمانية مساء اليوم مقر النادي الأهلي وذلك في إطار جولة تفقدية لمتجر النادي وبقية المواقع التي من المنتظر افتتاحها في الفترة المقبلة وكان في استقبال الوفد عضو مجلس الإدارة المحامي وليد معاذ والأستاذ عبدالله الصبان رئيس مجموعة الصبان المشغل الجديد للمتجر بتواجد مدير المتجر الأستاذ عبدالعزيز الحسيني وتكون الوفد (براد مدير المبيعات، ودينو مدير كرة القدم، ويونس مدير التسويق في الشرق الاوسط).

وأطلع الوفد على مراحل العمل الحالية المتعلقة بمتجر شارع التحلية المجاور للنادي قبل أن يتوجه ممثلو العلامة التجارية الرياضية إلى مقر المتجر الثاني في حي البغدادية الذي يجري العمل على تجهيزه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*