خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يوقع اتفاقية رعاية مع الإمارات للصرافة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع عقد رعاية جديد مع شركة الإمارات للصرافة حتى عام 2020.

وقال الاتحاد الآسيوي أن قوة وانتشار كرة القدم الآسيوية تأكدت من جديد بتوقيعه اتفاقية رعاية رسمية مع شركة (الإمارات للصرافة)، الرائدة عالميا في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع المالي، بحيث تصبح راعياً رسمياً لجميع بطولات المنتخبات الوطنية خلال الفترة من عام 2016 ولغاية 2020.

وباتت الإمارات للصرافة أحدث الشركات التي تعرب عن إيمانها والتزامها نحو كرة القدم الآسيوية، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على وجه التحديد.

ومن خلال اتفاقية الرعاية التي تمتد خمس سنوات، ستكون الإمارات للصرافة الراعي الرسمي لأكثر من 200 مباراة تشمل الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018، ونهائيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2018، وبطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2018، ونهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، وبطولة آسيا لكرة الصالات 2020.

  
  
وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: يسر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الترحيب بالإمارات للصرافة كراع رسمي لبطولات المنتخبات الوطنية. بطولات الاتحاد الآسيوي تنمو من ناحية الأهمية والإثارة والمتابعة الجماهيرية، المزيد من الناس يتابعون المباريات سواء في الملاعب أو عبر التلفزيون، وبأعداد أكبر بكثير من السابق.

وأضاف: هذا يخلق فرص كبيرة جدا للعلامات التجارية العالمية مثل (الإمارات للصرافة) من أجل المشاركة في الترويج والاستمتاع بقوة وشعبية اللعبة في قارة آسيا، قمنا من خلال إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بوضع أهداف لإشراك المزيد من الجمهور لتعزيز موقعنا كرياضة أولى في قارة آسيا، ومثل هذه الاتفاقية تساعد في تحقيق هذا الهدف.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام من توقيع الاتحاد الآسيوي لعقد رعاية مع ساعات تاغ هيور لتكون الساعة الرسمية لبطولات المنتخبات الوطنية بما فيها تصفيات كأس العالم 2018 الجارية حالياً وكأس آسيا 2019.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*