خزينة الكرة

برشلونة يكمل استعداداته لافتتاح مكتب نيويورك

يفتتح نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 مكتبه الجديد في نيويورك، حيث سيُستخدم لتعزيز الروابط المتينة مع الولايات المتحدة وفتح آفاق جديدة في السوق الأمريكية وخاصة على المستوى الخيري والتجاري.

وسيتقدم وفد النادي في هذه المناسبة التاريخية الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ونائبه الأول، جوردي كاردونير، والنائبين جوردي ميستري ومانيل أرويو.

وسيستهل نادي برشلونة أنشطة المكتب الأمريكي بمهرجان فوتبولنت الاجتماعي، الذي سيشهد مشاركة أكثر من مائتي طفل من تلاميذ المدارس التابعة لمنطقة نيويورك، وذلك بمشاركة نجم برشلونة السابق الأسطورة البرازيلي رونالدينيو ولاعبة فريق السيدات لين روديك هانسن.

كما ستشهد فعاليات اليوم الأول مأدبة غداء يقيمها السيد أرويو، نائب الرئيس المسؤول عن قسم التسويق والاتصالات، على شرف عدد من رجال وسيدات الأعمال في أحد أفخم مطاعم مانهاتن.

وسيحضر هذا الحدث نخبة من كبار الشخصيات وممثلي السلطات المحلية، حيث تشمل قائمة الضيوف السفير الأمريكي لدى إسبانيا، السيد جيمس كوستوس، ورئيس دوري كرة القدم الأمريكية، دون غاربر، ومستشارة إدارة المدارس في هيئة التربية والتعليم التابعة لحكومة ولاية نيويورك، كارمن فارينيا، ومفوض شرطة نيويورك، وليام براتون، فضلاً عن وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة المعنية بشؤون الاتصالات والإعلام، السيدة كريستينا جالاتش، التي تنحدر من أصول كتالونية.

هذا وستتواصل الأنشطة الرسمية يوم الأربعاء بعقد اجتماع مع اليونيسيف في مقر الأمم المتحدة، فضلاً عن تنظيم حفل استقبال لرابطة مشجعي نادي برشلونة في مدينة نيويورك وزيارة لمدينة نايكي، وغيرها من الأحداث الأخرى التي تندرج في إطار فعاليات تدشين المكتب الجديد في الولايات المتحدة.

ويأتي افتتاح هذا المكتب الجديد استجابة لقرار استراتيجي اتخذه رئيس النادي ومجلس إدارته، حيث سيُستخدم كمركز تجاري لإيجاد مصادر إيرادات جديدة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للفترة 2016-2021، والتي تضم من بين أهدافها الرئيسية تحقيق نسبة أرباح تبلغ مليار يورو بحلول عام 2021.

وفي هذا الصدد، قال مانيل أرويو نائب الرئيس المسؤول عن قسم التسويق والاتصالات، “بعد عامين على افتتاح مكتبنا في هونغ كونغ، سيوفر لنا مكتب مانهاتن البنية التي نحن بحاجة إليها. فللمرة الأولى سنكون حاضرين في قلب اثنين من أكبر الأسواق العالمية – آسيا وأمريكا – على أساس دائم ومن خلال الأدوات التي نحتاجها لتعزيز مكانتنا ككيان عالمي”.

وقال الموقع الرسمي لبرشلونة أن النادي يزخر بعلاقة وثيقة جداً، وخاصة للغاية، مع الولايات المتحدة، حيث يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة، فضلاً عن علاقاته التجارية مع عدد من الشركات والجهات الراعية الأمريكية مثل نايكي وجاتوريد وستانلي بلاك آند ديكر وجيليت، ناهيك عن المشاريع الخيرية التي تنفذها مؤسسة نادي برشلونة مع اليونيسيف والتحالفات الاستراتيجية مع مؤسسة بيل وميليندا وبنك التنمية للبلدان الأمريكية.

كما يحظى برشلونة بعدد من رابطات المشجعين في كل من نيويورك وواشنطن وشيكاغو وميامي وسان فرانسيسكو وشارلوت، علماً أن مدرسة النادي لكرة القدم تستقبل أعداداً هائلة من اللاعبين في ولاية فلوريدا، بينما يتم التخطيط لفتح مدرسة جديدة في شارلوت بدءاً من شهر سبتمبر، في انتظار تشدين مركز تدريب آخر في نيويورك.

BarcaNYC

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*