خزينة الكرة

مانشستر يونايتد يوسع شراكته مع إطارات أبولو

شراكة مانشستر يونايتد مع إطارات أبولو، والتي وسعت تدريجيًا من تواجدها الإقليمي، أصبحت الآن اتفاقية عالمية.

هذا وسوف تبدأ الشراكة الآن في فترة تمتد لثلاث سنوات وهذه المرة سوف تكون إطارات أبولو الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الإطارات على مستوى العالم.

وكان النادي قد أكد شراكته في البداية مع شركة إطارات أبولو في أغسطس 2013 وذلك كشريك له في المملكة المتحدة والهند. ومنذ ذلك الحين فقد تم توسيع الشراكة لتصل إلى أكثر من 100 دولة في آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد كان أبرز ما ميز هذه الشراكة حتى الآن هو برنامج المنحة الدراسية “اقطع المسافات”، والذي تضمن معسكراً لكرة القدم في الهند برعاية مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم.

ونظراً لإدراكها أهمية الإرث البدني، فقد قامت شركة أبولو كذلك بتطوير ملعبي كرة في إطار فعالية “اقطع المسافة”؛ الملعب الأول خارج أولد ترافورد في مرأى النظر من أنظار سير أليكس فيرجسون، والثاني في بواي، مومباي. كل ملعب يتكون من إطارات أعيد تجميعها ويوفر مساهمة دائمة للمجتمع المحلي، ووفر ممارسة كرة القدم للأطفال.

أحد الإنجازات الأخرى هو الإصدار الخاص للإطارات التي تحمل علامة تجارية مزدوجة في الهند، الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا والمملكة المتحدة. هذا وقد ساعدت برامج الولاء للعملاء التي تتضمنها الشراكة شركة أبولو على التوسع.

وقد أسهمت الشراكة في حملات شركة أبولو مثل “تحديات أبولو” وكذلك “لا للطرق للمختصرة”، والتي تم تدعيمها بحملة دعائية عبر قنوات متعددة فضلاً عن المشاركة في أنشطة رقمية مع العملاء.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد فقد أوضح المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد ريتشالد آرنولد:

“خلال السنوات الثلاث الماضية، انبهرنا بشدة بالطريقة التي تعاملت بها شركة أبولو مع الفرص المتاحة عقب إبرام الشراكة معنا. وقد قامت الشركة بمساندة فعالياتنا الدولية، لاسيما في الهند. كما أنها ساعدت في تعزيز المجتمعات خلال عمليات تطورها، وأظهرت قدرتها على المتابعة الفورية لما يمكن تحقيقه من خلال العمل معنا. وقد تضمن ذلك عرضًا أوسع للعلامة التجارية لشركة أبولو.”

“نقل هذه الشراكة إلى المزيد من الدول مكّن شركة أبولو من توسيع نطاق عملائها، وقد عملت الشركة بجدية من أجل التواصل بشكل مثير مع هؤلاء العملاء الجدد. وفي الواقع أنا سعيد للغاية أن هذه الرحلة قد وصلت اليوم إلى النتيجة الطبيعية من خلال انضمام شركة أبولو اليوم إلى أسرتنا العالمية من الشركاء العالميين.”

ماركو باراتشياني، الرئيس التنفيذي لشركة إطارات أبولو المحدودة علق قائلاً:

“الشراكة التي امتدت لثلاث سنوات مع مانشستر يونايتد أسهمت في تعزيز خططنا الخاصة بالتوسع في مجال أعمالنا لاسيما في الهند، الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا وأفريقيا. حملاتنا السابقة ساعدتنا على الارتباط بالشباب، كما زادت من درجة الوعي بالعلامة التجارية لشركة أبولو وزيادة عدد العملاء في هذه المناطق.”

“نعتقد أن الشراكة العالمية سوف تسهم كذلك في مساعدتنا على وضع علامتنا التجارية والمنتجات داخل أذهان العملاء في كافة المناطق الجغرافية المختلفة، فضلاً عن أنها سوف تكون مرئية من جانب 659 مليون مشجع للنادي.”

 manuapollo1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*