خزينة الكرة

تعرف على نادي فالنسيا للأعمال

تحدثنا بالأمس عن انطلاق أعمال نادي ملقا لرجال الأعمال لهذا الموسم. الفكرة تبدو واعدة ومثيرة للاهتمام، ولكن هل هي فريدة من نوعها؟

الإجابة هي: لا.

فقد نشرنا سابقاً في خزينة الكرة عن قيام يوفنتوس بخطوة شبيهة حملت شعار “المرحلة التالية“، وجمع خلالها في اجتماع كبير مسؤولي النادي وشركائه.

كما أن نادي فالنسيا قد دشن هذا الموسم “نادي فالنسيا للأعمال” والذي سنتحدث عنه في الأسطر التالية.

vbc1

نادي فالنسيا للأعمال هو نادي داخل نادي، يهدف إلى جمع الشركات المحلية بالشغف الفالنساوي. وتم تصميم نادي فالنسيا للأعمال بتوجه واضح هو تعزيز التضافر. التضافر شغف كرة القدم والأنشطة التجارية، والتضافر بين النادي العريق والمعرفة التجارية في المنطقة.

ويمثل فالنسيا نقطة الوصل في هذا النادي الذي يقدم خدمات مصممة خصيصاً لتنمية العلاقات المهنية وتبادل الخبرات والأفكار الجديدة بهدف تنمية الأعمال.

ويأتي نادي فالنسيا للأعمال بمثابة انعكاس لقيم المسؤولية الاجتماعية في مشروع النمو الذي يصبو إليه. وهو نادي منفتح على شبكات الأعمال التجارية المحلية والدولية، وكذلك الخبراء والمهنيين المستقلين والشركات بهدف نهائي هو خلق شراكات جديدة بين أعضاء النادي. وبصفته نادي كرة قدم مرموق، فإن نادي فالنسيا يوفر بيئة مناسبة للشركات وبأجواء كروية مثالية.

ويرحب نادي فالنسيا بكافة الشركات والأفراد الذين يستوفون الحد الأدنى من المتطلبات الاستثمارية في منتجات نادي فالنسيا. حيث أن من يستثمر ما بين 3 آلاف و 15 ألف يورو في خدمات ومنتجات فالنسيا يمكنه الانضمام كعضو لنادي فالنسيا للأعمال، ومن ينفق أكثر من 15 ألف يورو يصبح عضواً ذهبياً.

وسيتاح للأعضاء استخدام ختم شعار نادي فالنسيا للأعمال في مخاطباتهم ومطبوعاتهم. كما سيحصلون على تخفيضات على استئجار صالات كبار الشخصيات وتذاكر المباريات (10٪)، واستئجار قاعات النادي للفعاليات (15٪). ويمكن للشركات الأعضاء المشاركة في بطولة كروية ينظمها النادي وتلعب مباراتها النهائية في ملعب المستايا، إضافة لحضور فعاليات النادي.

vbc2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*