خزينة الكرة

شركة حلول الرياضية توقع مع الوحدة وتضمه للقادسية والباطن

أعلنت إدارة نادي الوحدة عن توقيع اتفاقية مع شركة حلول الرياضية لتنظيم وبيع تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم في دوري جميل لهذا الموسم 2016-2017.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة هشام مرسي عميق شكره وامتنانه لمكتب المحامي هاشم كوشك لإشرافه على توقيع الاتفاقية.

وأكد مرسي أن التعاقد مع شركة حلول خطوة استثمارية رائعة في طريق خطة مجلس الإدارة في تطوير إدارة الاستثمار داخل النادي وبناء مشروعات جديدة تخدم الكيان الوحداوي، وتثبت مدى بعد نظر الإدارة ورغبتها في دفع عجلة الاستثمار إلى الأمام.

وستتولى الشركة تنظيم وتسويق تذاكر جميع المباريات التي يستضيفها الفريق الوحداوي، وستبدأ الشركة عملها بداية من مباراة الاتحاد الأحد المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل. حيث طرحت التذاكر بأسعار تتراوح بين 40 ريال للدرجة الموحدة و400 ريال للممتازة و800 ريال للمنصة. ووفرت الشركة التذاكر عبر عدة منافذ للبيع تشمل مقر النادي وفروع يومارك سبورت في مكة وجدة.

وكانت شركة حلول للتنسيق الرياضي قد وقعت قبل أيام عقداً مشابهاً مع إدارة نادي القادسية، اشترت بموجبه حقوق بيع تذاكر مباريات الفريق في دوري جميل لهذا الموسم حيث مثل النادي رئيس مجلس الإدارة معدي الهاجري، فيما مثل الشركة المدير التنفيذي عبدالله الضمن. وبلغت قيمة العقد، حسب مصادر صحيفة مكة مليون ريال.

qadsya-holool

وسبق ذلك توقيع الشركة ذاتها عقداً لتسويق تذاكر نادي الباطن، الصاعد لدوري جميل للمرة الأولى في تاريخه، في عقد يشمل خدمة بيع التذاكر الجوالة عن طريق فريق عمل سيقوم بتوصيل التذاكر لنقاط البيع.

IMG_2998

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*