خزينة الكرة

ليغانيس الإسباني يكشف عن تفاصيل شراكته مع الراعي السعودي

كشف نادي ديبورتيفو ليغانيس الإسباني لكرة القدم، المتأهل حديثاً للدرجة الأولى عن شراكته الجديدة مع شركة MBUZZ السعودية الرائدة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام.

وتشمل الشراكة الجديدة مستويات متعددة من التعاون في مختلف مجالات التسويق والمحتوى، إلى جانب رعاية قمصان الفريق. وأزيح الستار عن الشراكة الجديدة في حفل خاص أقيم في فندق الريتز-كارلتون دبي حضره أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من كبار المسؤولين في MBUZZ، ومجموعة من الشركاء والمهتمين بالشأن الرياضي.

وتعد MBUZZ من أهم الداعمين لرياضة كرة القدم في المنطقة، حيث تهدف من خلال رعايتها لهذه الرياضة إلى مساعدة عشاق اللعبة في منطقة الخليج العربي على متابعة أبرز الفعاليات العالمية، وخصوصاً الدوريين الإسباني والإنجليزي لكرة القدم، إلى جانب تعزيز الشراكات مع الدوري الإسباني ونادي ديبورتيفو ليغانيس تحديداً، وتشجيعهم على الإسهام في تعزيز اللعبة في المنطقة من خلال إنشاء المراكز التدريبية والأكاديميات الرياضية، وأخيراً إلى فتح الباب أمام العلامات التجارية الإقليمية للوصول إلى العالمية.

وتتمتع MBUZZ بخبرة واسعة في مجال الإعلان الرياضي، حيث سبق لها الإعلان ضمن مباريات الدوريين الإسباني والإنجليزي، كما سبق لها رعاية قميص نادي شيفيلد يونايتد في مسيرته الناجحة في كأس إنجلترا حين وصل لنصف النهائي قبل سنتين. كما كانت الشركة أحد رعاة مباراة كأس السوبر السعودي الذي استضافته لندن الشهر الماضي. فيما قامت شركة MCCI إحدى شركاء MBuzz بتوقيع عقد رعاية مع نادي خيتافي الإسباني السنة الماضية.

ومن خلال الشراكة الجديدة، تقدم MBUZZ اليوم للشركات والعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة فريدة للإعلان مع نادي ليغانيس، سواء من خلال اللوحات الإعلانية أو الرعاية على قميص الفريق، لفترات قصيرة، دون الحاجة لتوقيع عقود رعاية طويلة ومكلفة، وهو ما يعني إتاحة تجربة فكرة الإعلان في الدوري الإسباني للشركات وتقييم نتائجها من حيث نشر الوعي بالمنتج أو العلامة التجارية، وتعزيز صورتهما وإقبال المستهلكين عليهما. حيث أوضح النادي أنه سيسمح بتبديل شعار الراعي الرئيسي Mbuzz بشعارات شركائه لـ4 مرات كحد أقصى خلال هذا الموسم.

IMG_3228

وتشمل الشراكة الجديدة أيضاً فرصة لعرض اسم MBUZZ وعدد من شركائها، وخصوصاً شركة MBUZZSPORT التي تعد الجناح الرياضي لمجموعة MBUZZ، بشكل واسع في ملعب بوتارك، الملعب الرسمي للنادي في العاصمة مدريد. وسيجري عرض العلامات التجارية على اللوحات والشاشات الرقمية والثابتة، وعلى الخلفيات في جميع المنصات الإعلامية في الملعب. بالإضافة إلى ما سبق، سيقوم الفريق بزيارات متعددة إلى الشركة، التي ستحظى أيضاً باستقبال خاص في ملعب النادي، الذي سيحمل لاعبوه شعار MBUZZ أو أي من شركائها المختارين في الجهة الأمامية من قمصانهم الرياضية في جميع مبارياتهم خلال الدوري.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فيليب مورينو، نائب رئيس نادي ديبورتيفو ليجانيس الإسباني: “تأتي هذه الشراكة الهامة في لحظة تاريخية بالنسبة إلينا في ديبورتيفو ليغانيس، ونحن نرى في MBUZZ شريكاً عالمياً قوياً وداعماً أساسياً لرؤيتنا الاستراتيجية وخططنا لتحقيق النمو والتقدم في الميادين الرياضية. ونأمل بأن تترك هذه الشراكة أثرها الإيجابي على أداء النادي وحضوره بين جمهوره في المنطقة، وفي سائر أرجاء العالم، خلال هذا الموسم المتميز”.

من جانبه، قال يوسف عبد القوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة MBUZZ: “مع دخولهم للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى “الليغا” يفتتح فريق ليغانيس فصلاً جديداً في تاريخه، ونحن في غاية الفخر لمشاركتنا في هذه اللحظة التاريخية. ولا يقتصر هدفنا على رعاية الفريق فحسب، فتنحن نتشارك معهم في الرؤية والقيم، ونسعى لنكون شريكاً حقيقاً في رحلتهم نحو المزيد من النجاح. ونؤمن بأننا سنحقق أحلامنا بالعمل معاً ضمن روح الفريق الواحد والعمل الجاد لتحقيق هدفنا الأسمى بالفوز- وهي القيم التي تقوم عليها علامتنا ويؤمن بها عملاؤنا الذين نفخر بتقديم خدماتنا لهم”.

leganesmbuzz2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*