خزينة الكرة

متجر الأهلي يبدأ بتوقيع عقود انتشار فروعه في أنحاء المملكة

أعلن متجر النادي الأهلي عن توقيع 3 عقود جديدة لفروع المتجر في جدة والمدينة المنورة.

ونشر الحساب الرسمي للمتجر في تويتر عدة تغريدات كشف فيها عن أماكن هذه الفروع. حيث أعلن عن توقيع عقد لافتتاح أول فروع متجر النادي خارج جدة وتحديداً في المدينة المنورة بمركز حدائق سلطانة على طريق سلطانة العام بجوار الخطوط القطرية الراعي الرئيسي للنادي الأهلي.

وبعدها أعلن المتجر الرسمي للنادي عن توقيع ثاني العقود حيث سيكون الفرع الآخر داخل مركز رد سي مول التجاري في مدينة جدة. أما العقد الثالث فكان بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة، حيث أوضح أنه قد تم نقل المتجر من شباك رقم (1) إلى (11) جنوب مدرج الأهلي، مؤكداً أن متجر الأهلي في الجوهرة سيتواجد في جميع مشاركات الأهلي محلياً وآسيوياً وكذلك في مباريات المنتخب الوطني.

وكان متجر النادي الأهلي قد أعلن قبل أيام أنه أوكل عملية اختيار 3 فروع للمتجر خارج جدة لشركة ذات إختصاص وذلك بطرق علمية تراعي جغرافية وجماهيرية ومبيعات النادي الأهلي بكل منطقة. حيث تم اعتماد إنشاء فرع للمتجر في المدينة المنورة الذي تم توقيع عقده كأول فرع للمتجر خارج مدينة جدة، كما تم اعتماد إنشاء فرع آخر في مدينة أبها كثاني فروع المتجر خارج جدة، وكذلك في الرياض كثالث فرع خارج مدينة جدة حيث يقع مقر النادي الأهلي. كما كشف المتجر أن عدة نقاط بيع معتمدة ستنتشر في باقي مناطق المملكة وسيعلن عنها من خلال حساب متجر الاهلي الرسمي في تويتر (@alahliestore) والذي تم توثيقه مؤخراً.

الجدير بالذكر، أن إدارة النادي الأهلي كانت قد وقعت الشهر الماضي مع مجموعة الصبان ممثلة بعضو شرف النادي عبدالله الصبان عقد تشغيل المتجر لمدة 6 سنوات مقابل 55 – 70 مليون ريال. ويشمل العقد افتتاح فرع رئيسي للمتجر بجوار مقر النادي في شارع التحلية حيث يجري العمل على إنهائه قريباً، كما سيتم الإبقاء على الفرع الحالي في شارع الأمير سلطان وافتتاح فرع آخر في البغدادية وفرع في أحد المجمعات التجارية، إضافة لافتتاح فروع أخرى ونقاط بيع في مختلف مدن المملكة، وهو ما بدأت الشركة المشغلة بتنفيذه فعلياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*