خزينة الكرة

الخليج يوقع مع “ماسا” لتسويق تذاكر مبارياته الجماهيرية

وقعت إدارة نادي الخليج مساء أمس الأثنين في مقر النادي مع شركة ماسا الرياضية عقد بيع تذاكر المباريات الجماهيرية للفريق الأول لكرة القدم في دوري جميل.

وحضر التوقيع فوزي الباشا رئيس نادي الخليج ونائبه علي المشامع فيما مثّل شركة ماسا الرياضية صالح آل مقبول عضو مجلس الإدارة.

وأكد علي المشامع نائب رئيس النادي بأن التوقيع مع شركة ماسا الرياضية تم لتسهيل وتنظيم دخول الجماهير خلال المباريات الجماهيرية، مشيراً بأن إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات مع عدد من الشركات من بداية الموسم، ولكن جاء الاتفاق مع ماسا لما وجدته إدارة ناديه ما يتناسب من عرض مادي وكذلك الخدمات التي ستوفر للجماهير التي ستحضر مباريات الخليج الجماهيرية.

وحول سؤال الصحفيين عن متى سوف يستضيف نادي الخليج المباريات الغير جماهيرية قال: “بالتأكيد هناك عمل دؤوب تقوم به إدارة نادي الخليج بقيادة الرئيس فوزي الباشا حيث قام قبل أسابيع وفد مكوّن من الهيئة العامة للرياضة ورابطة دوري المحترفين بزيارة مقر نادي الخليج وتم الوقوف على آخر المتطلبات التي سيعمل عليها لإقامة المباريات الغير جماهيرية بسيهات إن شاء الله خلال الفترة المقبلة”.

في المقابل، عبر صالح آل مقبول عضو مجلس إدارة شركة ماسا الرياضية عن سعادته بالشراكة مع نادي عريق كنادي الخليج، مشيراً بأن المستويات المميزة التي قدمها خلال الموسمين الماضيين كان لها الأثر في الاختيار، مشيداً باحترافية إدارة نادي الخليج خلال المفاوضات، ومتمنياً بأن تستمر وتتوسع الشراكة خلال المواسم المقبلة لما فيها مصلحة للجميع. وقال: “اختيارنا بشراء حقوق المباريات الجماهيرية لنادي الخليج في المنطقة الشرقية جاء من أجل تقديم خدمة مميزة للجماهير بطريقة منظمة وسلسة تساعد على الحضور إلى الملاعب”.

وأوضح آل مقبول بأن الشركة سوف تقوم بتوفير أكبر عدد ممكن من نقاط البيع سواء في الأماكن الحيوية أو حتى المتحركة وذلك لتسهيل عميلة البيع، كما ستكون تقنية بيع التذاكر على الموقع الرسمي للشركة وعبر التطبيق الالكتروني على الأجهزة الذكية ستكون حاضره بإذن الله.

وكشف آل مقبول بأن الملاعب ستكون مزوده بالبوابات الالكترونية التي تتميز بـ99 خاصية والتي تضمن دقة عدد الحضور الجماهيري بنسبة من 99 إلى 100%.

khaleej-massa-all2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*