خزينة الكرة

مانشستر سيتي يوقع عقد رعاية صحية مع مونديفارما

أبرم نادي مانشستر سيتي شراكة جديدة مع شركة مونديفارما بي تي إي المحدودة، لتصبح الشركة التي تعمل في قطاع الرعاية الصحية والأدوية الشريك الرسمي للرعاية الصحية للنادي.

وكجزء من الشراكة التي تمتد لعدة سنوات، ستصبح مونديفارما الشريك الإقليمي في آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أنها تسعى للاستفادة من المزايا الملهمة في كرة القدم لرفع مستوى الوعي حول القضايا الصحية الرئيسية.

الإعلان عن الشراكة تم في أكاديمية السيتي لكرة القدم (CFA)، وهذه الشراكة الجديدة ستعطي للمشجعين الشباب فرصة العمر لزيارة مركز التدريب عالي المستوى، والمشاركة في حصص تدريبية تحت قيادة مدربين من مدارس السيتي لكرة القدم.

الفريق الطبي للنادي سوف يحصل على الأدوات العلاجية من مونديفارما، حيث ستظهر علامة المنتج الأكثر شعبية للشركة BETADINE على أكمام الفريق الطبي خلال أي مباريات ودية تقام في آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا.

الشراكة تهدف إلى تعزيز العلاقة لكل من النادي والشركة مع معجبيهم في جميع أنحاء العالم، حيث عبر المدير التنفيذي للسيتي عمر برادة عن سعادته بالتعاون مع الشركة التي تشترك في نفس القيم.

وقال برادة للموقع الرسمي خلال الإعلان عن الشراكة: “نحن سعداء للإعلان عن شراكتنا مع مونديفارما، والتي تسعى مثل مانشستر سيتي باستمرار للتميز”.

وأضاف: “التزامهم بالتواصل مع المستهلكين في السوق بطرق مبتكرة وذات مغزى يعكس أنهم شريكا مناسبا بالنسبة لمانشستر سيتي، نحن نتطلع قدما للعمل معا في الأسواق الناشئة، حيث تستمر قاعدتنا الجماهيرية في النمو أيضا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*