خزينة الكرة

تطبيقا المسافر ووادي يتكفلان بتذاكر جماهير المنتخب

أعلنت شركتي “المسافر” للسفر والسياحة ومتجر “وادي” الإلكتروني عن تكفلهما بتذاكر الدرجة الموحدة لمباراتي المنتخب السعودي ضد أستراليا والإمارات المقبلتين ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وأكد سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد على ثقته الكبيرة في أن الجمهور السعودي سيقف بكل قوة خلف المنتخب السعودي في مباراتيه الهامتين أمام منتخبي أستراليا والإمارات في مدينة جدة، كما قدم باسمه واسم الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية الشكر والتقدير لشركتي “المسافر” و “وادي” على تكفلهما بتذاكر مبارايات المنتخب أمام أستراليا والأمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي ستقام على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

هذا وقد أكدت شركتي “المسافر” و “وادي” أن هذه الخطوة التي تقوم بها كشركات وطنية هي مجرد هدية للجماهير السعودية الغفيرة للحضور ومؤازرة المنتخب السعودي في مشواره للوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

وحول آلية توزيع التذاكر على الجماهير الرياضية أوضح مصدر مسؤول بشركة “وادي” بأن الموقع الإلكتروني للشركة (wadi.com) و تطبيق wadi على الهواتف الذكية سيكون جاهزاً لاستقبال طلبات الجماهير الراغبة في حضور المباراة، حيث سيمنحون بطاقات تؤهلهم لاستلام تذاكر المباراة من المواقع التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وأشار المصدر إلى إن الشركتان وهي تقوم بهذه البادرة إنما تؤكد على دعمها الذي سيتواصل مع منتخب الوطن ولن يتوقف عند هذا الحد”.

ومن ناحيته، قال الأستاذ أحمد عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم “هذه البادرة غير المستغربة من هذه الشركات الوطنية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية تؤكد على ترابط كافة أطراف الوطن لخدمة الأخضر في مشواره نحو روسيا 2018، وهي مساهمة مقدرة من قبل الاتحاد السعودي، وسيتفاعل معها الجمهور بالحضور إلى الملعب وتشجيع منتخب بلاده، وأود أن أشكر القائمين في الشركة، و أوكد للجميع إن منتخبنا بحول الله وقوته سيكون عند الثقة الكبيرة التي يضعها فيه الشارع الرياضي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*