خزينة الكرة

تفاصيل عقد برشلونة والخطوط القطرية

في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس نادي برشلونة بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية الراعي لقمصان النادي، تم الإعلان عن تفاصيل جديدة في عقد الرعاية سنستعرض أبرزها هنا في “خزينة الكرة”.

فبالإضافة لقمصان النادي، فقد أعلن نائب الرئيس للشؤون المالية خافيير فاوس أن المفاوضات التي أعيد مناقشتها تم الاتفاق على أن تتم زيادة المساحة الإعلانية التي ستستغلها “الخطوط القطرية”، حيث ستضاف 50 إلى 60 خانة إضافية في أرجاء النادي لتضع بها الخطوط القطرية شعاراتها. هذه المساحات ستتوزع ما بين واجهة الملعب، مساحات إعلانية حول الملعب، مقاعد الملعب، ومتحف النادي. إعادة هذه المفاوضات أدت إلى رفع عقد الرعاية في الثلاث سنوات القادمة ليكون 30 مليون يورو في السنة الأولى، 32 مليون يورو في السنة الثانية، و33.5 مليون في السنة الثالثة. كما ستضاف 5 مليون يورو في حال تحقيق برشلونة لدوري أبطال أوروبا خلال هذه السنوات الثلاث.

رئيس برشلونة أكد في حديثه أن هذا العقد هو الأكثر ديموقراطية في تاريخ النادي، حيث تم عرضه على الأعضاء وحاز على 90٪ من الأصوات. أما الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية فقد أشاد بالشراكة المثمرة للطرفين، مؤكداً أن أسطولاً من طائرات بوينج 777 وبوينج 787 سيتم صبغها بألوان نادي برشلونة.

وخلال المؤتمر، تم عرض إعلان تلفزيوني قام به نجوم برشلونة للخطوط القطرية، وحصل على عدد مشاهدات وصل لنصف مليون خلال أقل من 24 ساعة!

http://youtu.be/JkTsyll1SUo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*