خزينة الكرة

بوبا العربية تسعد بالكلاسيكو المرتقب بين شريكيها الهلال والاتحاد

قالت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، أنها وفي إطار الشراكة الصحية المتميّزة بينها وبين كل من ناديي الهلال والاتحاد، فإنها تسعد بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للاعبي الفريقين العملاقين على حدّ سواء، وباللقاء المرتقب الذي يجمعهما يوم غدٍ الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وعبرت بوبا العربية، عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يجمع شركائها الاستراتيجيين في القطاع الرياضي والتي تٌعد أول شراكة صحية بين قطاع التأمين الصحي والقطاع الرياضي على مستوى المملكة ودول المنطقة، مؤكدةً حرصها الدائم على تقديم أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية والدعم اللوجستي للاعبي الهلال والاتحاد، وخدمات الحجز في أحدث المستشفيات والمراكز الصحية المنتقاة بعناية فائقة في الداخل والخارج، بالإضافة إلى توفير التغطية الطبية للاعبين وجميع أفراد أسرهم الكريمة.

كما تقوم بوبا العربية بإجراء الفحوصات الطبية المتخصصة لللاعبين الجدد بناديي الهلال والاتحاد في مرحلة توقيعهم مع النادي وفقاً لأحدث الدراسات المتبعة في هذا الشأن، وكذلك تقديم الاستشارات والدعم الفني لتطوير وتحسين المرافق الصحية لناديي الهلال والاتحاد، فضلاً عن تقديم تجربة فريدة ومتقدمة جداً لمتابعة الحالات المرضية للاعبين وأسرهم بتخصيص فريق خاص يدير التأمين الصحي للاعبين وأسرهم لضمان سير كافة الإجراءات الطبية بصورة راقية وسلسلة ومريحة.

وأوضحت بوبا العربية، أنها تقوم في بداية كل موسم رياضي بإجراء فحوصات طبية دورية شاملة للاعبي الهلال والاتحاد كإجراء هام تتبعه أغلب الأندية الرياضية الكبرى بهدف الإطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين ومراقبة أدائهم وتهيئتهم للموسم الجديد، مبينةً بأنه تم فحص لاعبي الهلال والاتحاد هذا العام بالتعاون مع مركز “فيزيوفيت” للعلاج المتخصص في قياس الأداء والفحوصات الطبية الرياضية، للتأكد من صحة وسلامة اللاعبين والإشراف على استعدادات الناديين صحياً للموسم الرياضي الجديد. وشملت الفحوصات التي أجريت للاعبي الهلال والاتحاد فحوصات تحاليل الدم، والكاربوهيدراتات، والدهون، وتخطيط القلب والصورة البيانية الكهربائية للقلب للتأكد من الحالة الصحية العامة لكل لاعب، وفحوصات ECO ، ECG، بالإضافة إلى فحص VO2 الجديد والفريد من نوعه للأطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين ومعرفة أي إصابات قديمة أو حديثة لدى اللاعبين ومدى تأثيرها على أدئهم في الملاعب.

وتٌعد “بوبا العربية” أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، وتتميّز بتقديم أرقى مستويات الابتكار في المنتجات والخدمات. وتمتلك خبرات عالمية، وإمكانيات هائلة لتقديم أفضل الخدمات الصحية المتميّزة والمتكاملة لعملائها الكرام لمساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة.

bupaclasico1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*