خزينة الكرة

مانشيني: ملاك الإنتر لا يعرفون احتياجات النادي، ورحلت لهذا السبب

أكد مدرب إنتر ميلان السابق روبرتو مانشيني أن ملاك النادي الصينيين الجدد لا يعرفون احتياجات النادي وأن قرار رحيله من تدريب الفريق هذا الصيف جاء بسبب عدم توافر الظروف المساعدة لاستمراره.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) حديثاً لمانشيني خلال حضوره لفعالية نظمتها إحدى جامعات العاصمة الإيطالية روما حيث قال: “في إيطاليا تحتاج أن تشعر بوجود الجميع إلى جوارك وقربهم منك، ولكن في بعض الأحيان يكون التفاهم صعباً بين الإيطاليين أنفسهم، فتخيل إذا كان الأمر يتعلق بصيني وإندونيسي، وإيطالي، وإنجليزي؟ إنه أكثر تعقيداً”.

وكان مانشيني يقصد بحديثه هذا كلاً من رئيس مجموعة سونينغ صاحب الحصة الأكبر في أسهم النادي زهان جيندونغ، ورئيس النادي الإندونيسي إريك توهير، والإنجليزي العضو المنتدب مايكل بولينغبروك، والمدير الرياضي الإيطالي بييرو آوسيليو.

وأضاف مانشيني: “هم لا يدركون ما يحتاجه النادي ومن هنا جاءت الصعوبات، عندما تعمل في شركة فإنك بالطبع تضع أهدافاً على المدى الطويل، وفي كرة القدم تحتاج لنتائج سريعة”.

وكان تملك الصينيين للأندية الإيطالية الكبيرة قد لقي استياء من عدة أطراف كان آخرها حارس مرمى المنتخب الإيطالي وقائده بوفون الذي اعتبر هذا الأمر يمثل هزيمة للإيطاليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*