خزينة الكرة

لماذ غابت أطقم الاتفاق؟

منذ الموسم الماضي، وأثناء تواجد نادي الاتفاق العريق في دوري الدرجة الأولى حازت إدارته الشابة على الإعجاب والثناء نظير جهودها الإدارية والمالية والتسويقية، والتي أثمرت عن تأهل الفريق الذي تمكن من امتلاك عدد من عقود الرعاية إلى دوري جميل. وأكملت الإدارة إبهارها مطلع هذا الموسم بتغيير هوية النادي والشركة المصنعة لأطقمه والإعلان عن افتتاح متجر خاص للنادي وتوقيع عقود رعاية جديدة. إلا أن جماهير النواخذة صدموا بعدم توفر أطقم الفريق للبيع حتى الآن رغم انقضاء نصف الدور الأول من دوري جميل، فلماذا هذا التأخير؟

القصة بدأت في يونيو، حين عقدت إدارة النادي حفلاً كشف فيه عن تصميم أطقم هذا الموسم من شركة كابا الإيطالية، بالإضافة إلى الكشف عن التصميم الخاص بمتجر النادي والذي أعلن عن افتتاحه “قريباً” من تصميم وتنفيذ شركة “فكرة”. وأعلن آنذاك عن بطاقات عضوية النادي وتذاكره الموسمية مع وعود بحصول الأعضاء على قميص الفريق في سبتمبر وذلك قبل طرحها في الأسواق.

Ettifaq New Kits 1 EttifaqMember 1

وبدأ الموسم دون أن تتوفر الأطقم في أي منفذ بيع وبطبيعة الحال انعكس ذلك على تأخير إطلاق المتجر في ظل غياب منتجه الأبرز. وكشفت مصادر خاصة لخزينة الكرة أن النادي يواجه مشكلة مع الشركة الموردة، حيث لم يرد للنادي من شركة كابا سوى أطقم المباريات للاعبين وهو ما أثار استياء الجماهير الاتفاقية خصوصاً مع الانطلاقة القوية في الأسابيع الأولى للاتفاق.

ويتضح من خلال بعض الصور المنشورة لتدريبات الفريق ورحلاته أن إدارة الاتفاق اضطرت لشراء ملابس التمارين وأطقم السفر والمعسكرات وغيرها من شركة أخرى هي شركة “جوما” الإسبانية، حيث ظهر اللاعبون وأعضاء الأجهزة الفنية بملابس تحمل تصاميم هذه الشركة، والغريب أنه تم إخفاء شعار “جوما” بشعار نادي الاتفاق! هذا بخلاف أن الفريق اضطر لأداء تدريباته بأطقم المباريات في أكثر من مناسبة.

ettifaq-kappa-joma ettifaq-kappa-no

ettifaq-kappa-kanno

صورة للاعب الاتفاق بملابس المعسكرات ويتضح أنها من تصاميم جوما

صورة للاعب الاتفاق في التمرين مرتدياً أطقم المباريات

صورة للاعب الاتفاق في التمرين مرتدياً أطقم المباريات

ورغم كل الإشادات لجهود إدارة الاتفاق تسويقياً واستثمارياً، إلا أن ملف الأطقم يبدو أنه مطب وقعت فيه الإدارة، من خلال تأخر طرح الأطقم، واللجوء لشراء ملابس من شركة أخرى وهو ما لا يليق بنادي بحجم الاتفاق.

يشار إلى أن شركة جوما هي الشركة المصنعة لأطقم أندية الاتحاد والخليج والوحدة والتعاون هذا الموسم.

تعليق واحد

  1. الاداوة ستحل هذا الاشكال باذن الله حلت مشاكل كثيره جدا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*