خزينة الكرة

الخليج يوقع مع GULF CLOUD كشريك تقني لـ4 سنوات

تحت رعاية معالي الشيخ فيصل الشهيل وقعت إدارة نادي الخليج مساء أمس الأربعاء عقداً مع الشريك التقني “Gulf cloud – غمامة الخليج” وذلك لمدة 4 سنوات وذلك بحضور فوزي الباشا رئيس نادي الخليج و عبد الله ضاحي المفدا الرئيس التنفيذي لمؤسسة غمامة الخليج.

ومن جهته، فقد أشاد معالي الشيخ فيصل الشهيل العضو الداعم للرياضة السعودية ولأندية المنطقة الشرقية بالشراكة التي أبرمها نادي الخليج و غمامة الخليج مشيراً بأنها خطوة احترافية في الطريق الصحيح متمنياً التوفيق لهذه الشراكة بين الطرفين.

فيما وصف رئيس نادي الخليج فوزي الباشا رئيس نادي الخليج زيارة معالي الشيخ فيصل الشهيل إلى نادي الخليج بالتاريخية، مشيراً بأن أيادي الشهيل بيضاء على الرياضة السعودية وعلى أندية الشرقية بشكل خاص.

وحول عقد الشراكة أعرب الباشا عن سعادته بالتعاقد مع Gulf cloud كشريك تقني مشيراً بأن ذلك سوف يطور العمل الإداري للافضل، وقال: “التعاقد مع Gulf cloud سيساهم في تنظيم العمل في جميع المجالات بنادي الخليج سواء الأمور الإدارية والمحاسبية وكذلك في المركز الاعلامي”.

في حين كشف أمين عام نادي الخليج علي السيهاتي بأن عقد الشراكة والذي سيمتد لمدة 4 سنوات سيكون مقابل خدمة تقدمها مؤسسة غمامة الخليج للنادي مشيراً بأن هذه الشراكة من شأنها تجويد العمل الإداري والمحاسبي وكذلك المركز الاعلامي بكافة تفاصيله الالكترونية.

وأوضح أمين عام النادي بأن الخدمة ستكون شاملة لكل مرافق نادي الخليج الخاصة بالأمور التقنية في حين سيكون الإعلان باسم المؤسسة على ظهر تيشيرت الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي 2016-2017.

في المقابل، عبّر عبد الله ضاحي المفدا الرئيس التنفيذي لمؤسسة Gulf cloud غمامة الخليج عن سعادته بالتوقيع مع نادي عريق كالخليج مشيراً بأن الشراكة هي بداية عهد لحوسبة السحابة في الأندية بنقل المعلومات المالية والإلكترونية عبر تقنية السحاب مشيراً بأن الخليج سيكون كخطوة تأسيسية لحلم كبير وذلك بتعميم هذه الفكرة على الأندية السعودية.

وبعد توقيع العقد كرمت إدارة نادي الخليج الشيخ فيصل الشهيل بدرع خاص وكذلك تيشيرت تذكاري بنادي الخليج ثم كرمت الإدارة الخلجاوية مؤسسة غمامة الخليج، فيما كرم عبد الله المفدا الاعلاميين بهدايا وذلك لجهودهم الكبيرة لانجاح الحفل.

khaleejgulfcloud1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*