خزينة الكرة

مانشستر سيتي يوقع عقد شراكة عالمي جديد مع تكنو موبايل

وقع نادي مانشستر سيتي عقد شراكة متعدد السنوات على المستوى العالمي مع شركة تكنو موبايل صاحب العلامة التجارية الممتازة للهواتف المحمولة.

وعلى إثر الشراكة، ستكون لوحيات وسماعات تكنو موبايل هي الرسمية بالنسبة لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، كما ستعمل تكنو موبايل مع النادي على زيادة نمو حملات التسويق والدعاية الاستراتيجية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أفريقيا حيث تعرف تكنو على أنها العلامة التجارية الرائدة في سوق الهواتف المحمولة.

وشركة تكنو هي جزء من شركة Transsion القابضة، وكانت قد بدأت في الصين وعلى مدى العقد الماضي زاد حضورها العالمي وأصبحت الآن متواجدة في أكثر من 40 سوقا ناشئة، حيث أن القاعدة الجماهيرية للسيتي هي أيضاً قوية ومستمرة في النمو كل يوم.

 
ونقلاً عن الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، تحدث توم جليك مدير الشؤون التجارية في مجموعة السيتي لكرة القدم عن الشراكة التي تم التوقيع عليها في أكاديمية السيتي لكرة القدم، حيث قال: “نحن سعداء للترحيب بتكنو موبايل في مجموعة شركاء مانشستر سيتي التي تنمو بشكل مستمر مع الشركاء العالميين، التركيز على المستوى العالمي جنباً إلى جنب مع الإلتزام بالأسواق المحلية يعكس الروح التي لدينا، نحن نتطلع إلى العمل معهم، للتواصل مع القاعدة الجماهيرية العالمية لمانشستر سيتي”.

من جهته، تحدث ستيفن ها المدير العام لشركة تكنو موبايل في الحفل الذي أقيم بأكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم قائلا: “نحن فخورون بشراكتنا مع ناد ناجح ومعروف مثل مانشستر سيتي، وهو استمرار لعلاقتنا طويلة الأمد مع الرياضة على أعلى مستوى. وتوفير تجربة للهاتف المحمول بالنسبة لعملائنا هي أولوية قصوى بالنسبة لتكنو موبايل، ونحن نرى الكثير من أوجه التشابه مع مانشستر سيتي عندما ننظر إلى التزامهم بإيصال تجربة يوم المباراة بشكل مميز والتجربة الرقمية لمشجعيهم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*