خزينة الكرة

شراكة بين مانشستر يونايتد وتطبيق الأغاني ديزر

أعلن مانشستر يونايتد عن توصله لأول شراكة للنادي في مجال الموسيقى الرقمية المتتالية، في شراكة جديدة ذات أفاق كبيرة مع تطبيق Deezer أحد أبرز رواد العالم في مجال الموسيقى الرقمية.

التوصل لاتفاق مع أول شريك سمعي رسمي للنادي في مجال الموسيقي المتتالية تم الاحتفال به يوم الثلاثاء من جانب لاعبي يونايتد، إضافة إلى أسطورة يونايتد ريو فيرديناند، حيث أعرب اللاعبون عن سعادتهم بالعدد الكبير من أنواع الموسيقى من خلال فيديو تم إصداره اليوم.

وبوصفها شريكًا عالميًا، فسوف تعزز “ديزر” تجربة المستخدم عبر قنوات مانشستر يونايتد، حيث سيتمكن المشجعون من الوصول إلى ما يزيد عن 43 مليون ملف موسيقي و 40 ألف مقطع من المحتوى السمعي الأوسع نطاقًا مثل المدونات الصوتية. وسيتمكن مشجعو يونايتد كذلك من تجربة ميزة توقيع الخدمة، والتعاقب، والتي تمنح كل مستخدم ملف صوتي شخصي، يتم إضافته من خلال مجموعة من مسؤولي الموسيقى المنزلية لشركة Deezer إضافة إلى بيانات حسابية.

ويثبت الفيديو الذي تم إصداره بشكل عملي كيف يمكن للموسيقى أن تساعد في رفع معدلات التركيز لدى لاعبي الكرة، وكيف تساعدهم كذلك في العمل والاسترخاء. ويضم الفيديو النجوم لينجارد، بوجبا، شنايدرلين ويونج، إضافة إلى أسطورة يونايتد والفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات ريو فيرديناند.

وإضافة إلى الفيلم، يمكن لمشجعي يونايتد أن يتوقع مشاهدة قوائم تشغيل اللاعبين الموسيقية، والاستماع لقوائم التشغيل يوم المباراة في ملعب أولد ترافورد كما سيعيشون تكاملاً بين موقع مانشستر يونايتد وتطبيقات Deezer.

وعلق المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد ريتشارد آرنولد للموقع الرسمي للنادي قائلاً: “هذه شراكة رائعة بالنسبة لنا ولشركة Deezer. الموسيقي والرياضة يملكان القوة لتجميع الناس سويًا، وهو شيء نجربه بصورة مباشرة من خلال نداء كرة القدم والحماس الفريد من نوعه لمانشستر يونايتد. Deezer هي شركة مبتكرة وتعتبر أحد رواد هذا المجال، ونتطلع إلى إمداد مشجعينا في كل أنحاء العالم بوسيلة جديدة للتفاعل مع النادي الذي يعشقونه من خلال الموسيقي ووسائل الإعلام الرقمية.”

من جهته، قال الرئيس التنفيذى لشركة ديزر هانز-هولجر ألبريشت: “نحن سعداء بالتعاون مع واحد من أشهر الفرق العالمية في كرة القدم وذلك بهدف منح المشجعين المغرمين بشدة بالموسيقى وبكرة والقدم الوسيلة التي ستمكنهم من الوصول إلى المحتوى القوى، الممتع والمتجدد. نتطلع إلى مواصلة بناء علاقاتنا مع مانشستر يونايتد خلال السنوات القليلة المقبلة وأن نقدم ما نعتقد أنه سوف يكون أفضل تجربة بالنسبة للمستخدم.”

ويمكن استكشاف المزيد عن هذه الشراكة من خلال الرابط try.deezer.com/manchesterunited

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*