خزينة الكرة

شركة ديزير الموسيقية تستمر بتوسعها وتوقع مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة وديزير -الشركة العالمية في مجال الموسيقى- عن توصلهما إلى اتفاق يوم أمس الجمعة حيث تصبح الشركة الموسيقية المحتضن الرسمي للموسيقى في النادي.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي فإنه وبموجب هذا العقد، ستمنح الشركة لأعضائها فرصة الاستمتاع بالقناة الموسيقية الرسمية للنادي، إضافة إلى عروض ممتازة أخرى، حيث ستقدم الشركة أكثر من 100 أغنية للنادي الكاتالوني، وأيضا الأغاني التي يستمع إليها اللاعبون قبل خوض المباريات.

وسيكون بإمكان الأعضاء المشتركين في هذا العرض الفوز بجوائز للنادي الكاتالوني، أما المنخرطون في النادي وأصحاب الاشتراكات فأمامهم فرصة للفوز بعضوية ممتازة في الشركة الموسيقية، والاستماع إلى عدد لا محدود من الأغاني.

وعن هذه الاتفاقية قال المدير التجاري للنادي الكاتالوني فرانسيسكو كلافو: “بفضل شركة ديزير، أصبح للنادي قناة جديدة للموسيقى، وبالتالي الوصول إلى قلوب كل عشاق البلاوغرانا في العالم، فالكل أضحى بإمكانه الاستماع إلى القناة، والاستمتاع بأغاني النادي، وهذا الاتفاق يعزز مكانتنا المتقدمة ويظهر عزيمتنا وقدرتنا الإبداعية”.

من جهته، قال المدير التجاري لشركة ديزير غولان شايكد: “نحن سعداء بالتعامل مع شريك عالمي بحجم برشلونة، ونصبح بالتالي قناته الموسيقية الرسمية، وهذا الأمر سيدفعنا لاقتراح أغاني خاصة على المشتركين معنا، كما سنتقاسم معهم الأغاني التي يستمع إليها اللاعبون”.

وكانت شركة ديزر قد وقعت قبل أيام عقداً مشابهاً مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*