خزينة الكرة

مذكرة تفاهم وتيفو مشترك بين جامعة جدة والأهلي والاتحاد

وقعت جامعة جدة ممثلة بمدير الجامعة معالي الأستاذ الدكتور عبدالفتاح مشاط مذكرة تفاهم ناديي الأهلي والاتحاد بحضور رئيسي الناديين الأستاذ أحمد المرزوقي والمهندس حاتم باعشن وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالإله مؤمنة حيث ستقدم بموجبها الجامعة مجموعة من البرامج الأكاديمية الجديدة خدمة لمنسوبي المجتمع الرياضي والتي تتماشى مع أهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 التي تؤكد على شعار “نتعلم لنعمل”.

كما تم الاتفاق على إقامة تيفو جماهيري مشترك في مباراة الفريقين في الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين ضمن مبادرة “كيف تكون القدوة” التي يتم تقديمها برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل والتي سيكون الهدف منها هو الحفاظ على المنشآت الرياضية. وسيحمل التيفو المشترك عبارة “محمد صلى الله عليه وسلم قدوتنا” وسيكون من تنظيم وتصميم الجامعة.

وقال مدير جامعة جدة “الهدف من توقيع مذكرة التفاهم هو إرساء التعاون في المجالات التعليمية والرياضية والاجتماعية وتحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية وتقديم برامج أكاديمية وتدريبية واستشارات فنية واستراتيجية في مجال علوم الرياضة”. مضيفاً أنه سيكون هناك تعاوناً في تنسيق قواعد قبول اللاعبين لدى هذه الأندية لتمكينهم من الحصول على مؤهلات دراسية تعزز رفع المستوى الأكاديمي للاعبين بشكل يتناسب مع برامجهم التدريبية والمشاركة في المنافسات المحلية والقارية وتحقيق التنمية المستدامة لمواهبهم في المستقبل بمجالات التدريب والإدارة الرياضية.

UOF-Ahli-Itti

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*