خزينة الكرة

تسمية استاد السيراميك تضخ 3 مليون يورو لفياريال والهدف 8 مليون

أعلن نادي فياريال مطلع هذا الأسبوع عن تغيير اسم ملعبه من اسمه القديم والشهير “إلمادريغال” إلى “ستاد السيراميك”.

وجاء إعلان النادي الإسباني قبل ساعات من مباراة الفريق التي استضاف فيها برشلونة ضمن منافسات الليغا. وأوضح النادي الملقب بالغواصات الصفراء أن تغيير اسم الملعب سيضخ مبالغ مالية في خزائن النادي، وذلك من خلال انضمام عدد من الشركات المحلية المتخصصة في صناعة السيراميك الشهيرة في المنطقة إلى رعاة النادي، حيث سيقومون بأعمال تزيين واجهة الملعب بالسيراميك.

وقال رئيس ومالك فياريال فيرناندو رويج أن التحسينات التي طرأت على الشكل الخارجي للملعب وتحديداً الواجهة الجنوبية بأنها تمثل 25٪ فقط مما يتطلع النادي لتنفيذه، وهي مجرد البداية فيما يرغبون بأن يبدو عليه الملعب. وينظر النادي لفكرة تسمية الملعب بإستاد السيراميك إلى أنها فرصة لتسويق شركات السيراميك والخزف المحلية ليصبح الملعب وكأنه معرض دائم لهذه الصناعة.

وستحمل واجهة الملعب واللوحات الإعلانية فيه أسماء شركات السيراميك الراعية وهي 7 شركات، باميسا وأرغينتا وبورسلانوسا كرعاة رئيسيين، وتاو وكولوروبيا وبيتسايل وإسمالغلاس كرعاة رسميين.

وبحسب تصريح لرئيس النادي، فإن إعادة التسمية ضخت للنادي 3 مليون يورو من عقود الرعاية، مؤكداً أن هدف النادي رفع العائد إلى 8 مليون يورو.

يشار إلى أن ملعب السيراميك يتسع لـ25 ألف مشجع وتم افتتاحه في 1925 ومنذ افتتاحه عرف باسم استاد المادريغال.

estadio ceramic

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*