خزينة الكرة

“وادي” تحل محل “المسافر” خلف قمصان النصر

‏توصلت إدارة نادي النصر ومجموعة الطيار للسفر ممثلة بـ “وادي.كوم” الموقع والتطبيق الرائد في مجال التسويق الإلكتروني في المملكة إلى شراكة جديدة بينهم.

‏وجاء ذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر والأستاذ عبدالله الداود المدير التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر رئيس مجلس إدارة “وادي.كوم” وبحضور السيد أنيكث وادهوا المدير العام لـ “وادي.كوم” والأستاذ عبدالرحمن الدهام عضو مجلس إدارة نادي النصر والأستاذ فراج الشمري مدير العمليات التجارية بإدارة الاستثمار بالنادي.

NFCWADI1

‏وقد رحب الأمير فيصل بن تركي بهذه الشركة وقال أن “وادي” ستحل محل المسافر على قمصان اللاعبين، ونحن نفخر بالشراكة مع هذه الشركة العملاقة في كل فروعها مؤكداً على أن النصر جاذب للاستثمار.

‏وقال موبايلي أنهت العلاقة بينها وبين النادي كراعي رئيسي بنهاية الموسم الجاري، ‏ونحن نحترمهم ونقدر شراكتنا معهم وفي المستقبل هناك شركات قادمة للنصر. ‏مشيداً سموه بشركة الطيار وبإيمانها التام بالاستثمار في المجال الرياضي ووعيها بأهميته للشركة والمجتمع.

‏من جانبه، عبر الاستاذ عبدالله الداوود عن شكره وتقديره لإدارة نادي النصر وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي على حسن الشراكة التي لامستها الشركة في الفترة الماضية من خلال “المسافر”، وقال “نحن فخورون بهذه الشراكة مع نادي النصر لكرة القدم وهي شراكة جديدة تحظى باهتمام كبير من قبل مجموعة الطيار للسفر ممثلة بـ “وادي.كوم” ونسعى من خلالها إلى دعم مسيرة كرة القدم السعودية والرفع من مستواها”. وأضاف “بدأنا مع النصر بالمسافر والآن ‏نظهر بمنصة جديدة هي عبارة عن متجر إلكتروني مميز ونسعد بأن تكون البداية مع النصر الذي يعتبر من أكبر الأندية السعودية ومن الشركاء المميزين بما يملكه من شعبية جماهيرية كبيرة، مؤكداً أن هذا من أهم الأسباب التي دعت لهذه الشراكة.

وكانت مجموعة الطيار قد أكدت على أنها كانت وستستمر دائماً في وقوفها مع الأنشطة الشبابية الرياضية في المملكة العربية السعودية.

NFCWADI2 NFCWADI4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*