خزينة الكرة

اليوفي يطلق منصة يوفنتوس باس للمشاهدة تحت الطلب

أطلق نادي يوفنتوس الإيطالي منصة يوفنتوس باس “Juventus Pass”، والتي ستوفر لمشجعيه حول العالم مشاهدة مقاطع الفيديو تحت الطلب حصرياً لهم، ليجعلهم أقرب للأحداث بشكل أكبر بكثير من ذي قبل.

وقال بطل إيطاليا في موقعه الرسمي أن النادي يسعد بإطلاق منصة يوفنتوس باس، المنصة المسخرة لمشجعي النادي حول العالم لمشاهدة مقاطع الفيديو تحت الطلب حصرياً. حيث ستصبح من الآن فصاعداً، كل لعبة في كل مباراة على بعد ضغطة واحدة من المشجعين. وستوفر المنصة اشتراكات شهرية وسنوية. وسيحتوي يوفنتوس باس على المباريات بالكامل وملخصات مطوّلة لكل مباريات اليوفي في دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وذلك بعد منتصف ليل يوم المباراة مزودة بالإحصائيات والأرقام لحظة بلحظة.

وأعلن النادي أن يوفنتوس باس سيكون متوفراً على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة بنظامي أندرويد وiOS.

ولا تقتصر مزايا المنصة الكبيرة على مشاهدة المباريات، حيث سيكون باستطاعة مشجعي السيدة العجوز في المباريات الأوروبية الكبيرة مشاهدة الأحداث بشكل أقرب عن طريق كاميرات متعددة، وإعادة كل اللقطات المهمة من كل الزوايا مثل الأهداف والأحداث الهامة في المباراة. أما في خلاف أيام المباريات، فسيكون يوفنتوس باس المكان الأمثل لمشاهدة كل ما هو “بيانكونيري” من ملخصات لأفضل مباريات اليوفي الكلاسيكية والمقابلات والمؤتمرات الصحفية، والمحتوى المخصص للأطفال وغيرها.

وتشجيعاً لأعضاء النادي، قدم يوفنتوس عرض لحاملي عضوية يوفنتوس J|Member الدولية يمكنهم من الاشتراك لمدة 6 أشهر بسعر شهر واحد، كما يمكن لكل من يرغب بمعرفة المزيد من المعلومات وكيفية الاشتراك زيارة منصة يوفنتوس باس على الرابط: pass.juventus.com.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*