خزينة الكرة

شريك صيني جديد ينضم لرعاة كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن شركة Hisense -إحدى أكبر الشركات الصينية في عالم صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية- قد أصبحت جهة راعية رسمية لكأس العالم في روسيا 2018.

وبحسب موقع الاتحاد الدولي فإن شركة Hisense الرائدة تحتل المرتبة الأولى في حصة السوق الصينية من أجهزة التلفزيون على مدى 13 عاماً، وقد ساعد نجاحها في الصين على دعم نشاطها دولياً بحيث تنشط في 130 دولة حول العالم، وتشغل المرتبة الثالثة عالمياً في شحنات أجهزة التلفزيون.

وباعتبار أنها أصبحت راعياً رسمياً لمسابقة كأس العالم، ستنخرط شركة هايسينس في مجموعة من الأنشطة التسويقية والدعائية العالمية الخاصة بكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018. وسيكون شعار الشركة مرتبطاً مع هاتين البطولتين، بحيث تستفيد الشركة من الفرص التسويقية المتاحة داخل وخارج الملاعب، بما في ذلك الشاشات واللوحات الإعلانية الموجودة حول أرضية التباري. كما ستكون أجهزة تلفزيون هايسينس هي التلفزيون الرسمي للمسابقة. ومن المتوقع أن تروّج هذه الشراكة لهايسينس في أكثر من 200 دولة ومنطقة، مع تعزيز وجود علامتها التجارية حول العالم.

وفي تصريح له بخصوص الدور الذي ستلعبه هايسينس كشريك رسمي لمسابقة كأس العالم 2018، قال ليو هونجكسين، رئيس مجموعة هايسينس لموقع الفيفا: “اكتسبت شركتنا على مرّ السنوات خبرة ممتدة، وتطورّت علامتنا التجارية القوية من خلال اتفاقات الرعاية الرياضية. يشرّفنا أن نخوض التحدي الأكبر بالنسبة لنا، والذي يتمثّل في كأس العالم 2018. إننا على قناعة بأن البطولة ستحسّن الوعي العالمي والقيمة الاقتصادية لشركة هايسينس كعلامة تجارية دولية بحقّ. يجلب كأس العالم معه أعلى مستويات التنافس والاهتمام، وهو ما يجعله الحدث الرياضي المثالي لكي نكون جزءاً منه”.

من جهتها، قالت السيدة فاطمة سامورا، أمين عام فيفا: “يسرّ الفيفا الترحيب بشركة هايسينس كشريك رسمي لكأس العالم روسيا 2018. نتطلّع للعمل مع الشركة للإعلاء من شأن البطولة، وخصوصاً في الصين التي تحتلّ الشركة في سوقها للإلكترونيات الاستهلاكية مكانة رائدة، وحيث تزداد شعبية كرة القدم يوماً بعد آخر”.

يُذكر أن الانخراط بشكل فعال في عالم التسويق الرياضي يمثّل جانباً من الاستراتيجية الدولية لشركة هايسينس من أجل الترويج لعلامتها التجارية. وقد اضطلعت الشركة برعاية بطولات هامة وفرق رياضية عديدة، من بينها بطولة الأمم الأوروبية 2016، ودورة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، ونادي شالكه الألماني.

HisenseFIFAWC-2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*