خزينة الكرة

عبدالله بن مساعد يستحوذ على 50٪ من شيفلد يونايتد

أعلن صباح هذا اليوم خبر شراء عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد لنادي شيفلذ يونايتد الإنجليزي. وفي تفاصيل الخبر، نقلت صحيفة شيفلد تيليغراف أن الأمير السعودي الذي يبلغ من العمر 47 عاماً أنهى شراء 50٪ من من أسهم نادي شيفلد يونايتد الإنجليزي والذي يلعب في دوري ليغ 1 (الدرجة الثانية) دون الإعلان عن القيمة المالية للصفقة.

ونقلت الصحيفة أن الأمير عبدالله قد وعد بتقديم دعم جوهري في سبيل إعادة الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز في أقرب فرصة ممكنة، مبدياً سعادته باستثماره في نادي عريق كشيفلد يونايتد صاحب التاريخ الكبير الممتد لـ125 عاماً، مشيراً إلى أنه سيصرف المال بحكمة وبما يتوافق مع الأنظمة واللوائح.

من جهته، لم يفصح رئيس مجلس إدارة النادي عن قيمة الصفقة، مشيراً إلى أنها من الممكن أن تغير قواعد اللعبة.

وفي السيرة الذاتية للأمير الذي يقود ملف الخصخصة في الكرة السعودية، نشرت الصحيفة نقاطاً متفرقة عن الأمير عبدالله وعشقه للرياضة، حيث ذكرت أنه بجانب اهتمامه وعشقه لكرة القدم، فهو متابع ومشجع لفريق سان فرانسيسكو 49 وكرة القدم الأمريكية، كما أن اهتماماته توسعت لتشمل إذاعة محلية رياضية (يو إف إم)، ودوري فانتاسي تخيلي (www.ourleague.com). مشيرة إلى أن الأمير عبدالله قد حدد بالفعل بعض الأسماء التي ستنضم لفريق العمل أحدهما إنجليزي كمستشار له، والآخر تركي الجنسية، إضافة لابنه عبدالرحمن كعضو في مجلس الإدارة.

تحديث

نشر الموقع الرسمي لنادي شيفلد يونايتد كلمة الأمير عبدالله بن مساعد باللغة العربية بهذه المناسبة:

[scribd id=165070498 key=key-23xreg9v5hbzhhpfifqu mode=scroll]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*