خزينة الكرة

البايرن يبدأ تحسينات أليانز ارينا بتكلفة 10 مليون يورو

بدأ نادي بايرن ميونخ بإجراء بعض التعديلات في ملعبه الشهير أليانز ارينا في الفترة الصيفية، التحسينات تتضمن كشافات عملاقة معلقة من السقف ما سيضمن إضاءة أكثر مع إستهلاك أقل في الكهرباء.

وقال المدير التنفيذي لأليانز ارينا يورجان موث في حدث نقله الموقع الرسمي للنادي الألماني “سيكون هناك إضاءة أقل من الأعلى للأسفل ولكن أكثر في الخلف، الكشافات الجديدة ستأتي مع أضواء راقصة يمكنها تغيير الألوان من أجل الترفيه والمؤثرات البصرية.

وبعد 12 عاماً من الخدمة، سيتم إيقاف العمل مع شاشة الحائط الموجودة في أليانز ارينا وستلغى الشاشات القديمة لإفساح المجال للشاشتين الكبيرتين بمساحة 200 متر مربع والتي ستكون أكبر شاشات عرض في الملاعب الأوروبية، وستكونا مدعمتين بأحدث التقنيات.

وقال موث “نحن ننتقل لعصر جديد وهو التقنية فائقة الجودة”. وكخدمة خاصة بالجماهير في المدرجات العليا شمالاً وجنوباً، سيتم تركيب شاشات صغيرة في ظهر شاشات الحائط الكبرى حتى تظهر أهم اللقطات والإعادات للجميع. كما سيتم تطوير الحمامات في المستوى السادس وإزالة المعدات القديمة وتركيب معدات أخرى بتكنولوجيا حديثة.

وسيكون كأس أودي 2017 الذي سيقام في يومي 1 و 2 أغسطس أول فرصة للجماهير لتجربة التعديلات الجديدة عندما يستضيف بايرن ليفربول. ولن تقتصر ملاحظة التعديلات للجماهير داخل الملعب، بل يمكن لمن هم خارج الملعب ملاحظة التعديلات أيضاً. ولزيادة معايير الأمان، بدأت التحضيرات لتركيب بوابات تأمينية شمال وجنوب الملعب.

ويشمل العمل تطوير المنطقة الإعلامية، حيث ستغطى منطقة التلفزيون بغطاء مضاد للمياه ليمنع التأثير على معدات النقل والبث التليفزيوني.

وأكدت مصادر أن إجمالي تكلفة هذه التحسينات تبلغ 10 مليون يورو، حيث تبلغ تكلفة شاشتي الحائط الضخمة 2 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*