خزينة الكرة

القادسية رابع أندية “الوفاق” في الدوري

وقعت إدارة نادي القادسية سابع عقود الرعاية للموسم الحالي وذلك مع شركة الوفاق لتأجير السيارات لمدة عام واحد.

وقال رئيس نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل: “نتمنى التوفيق هذا الموسم في تحقيق طموحات جماهيرنا الوفية، كما نتطلع لتقديم خدمات اجتماعية بالشراكة مع الوفاق لتأجير السيارات، ترضى طموح كل المهتمين بشئون القادسية”.

من جهته، قال عبدالله العرفج مدير إدارة التسويق بشركة الوفاق: “أن  الهدف من الشراكة هو خدمة المجتمع، ونسعى مع إدارة نادي القادسية على تحقيقها على الوجه الاكمل، بعدما سارت المفاوضات بسهولة ويسر ونشكرهم على تعاونهم معنا خلال سير المفاوضات والتي لم تستغرق سوى اسبوع واحد فقط.

وتابع: “تشرفنا بالتوقيع مع القادسية لمدة عام ونتطلع لاستمرار تلك الشراكة لاعوام عديدة مقبلة، كاشفاً بأن القادسية ناد كبير وصاحب تاريخ عريق وإنجازات مميزة.

وحسب الصور التي ظهرت في المؤتمر الصحفي، فإن شعار “الوفاق” سيظهر على كم قمصان فريق القادسية، حيث سيضاف إلى شعار مجموعة الحكير التي تتواجد على كم القميص هذا الموسم.

وبذلك ترتفع عدد الرعايات المتواجدة على طقم القادسية إلى 7 رعايات هي: شركة الزامل للصناعة ومجموعة التميمي القابضة وشركة اليمامة ومجموعة مستشفيات المانع ومجموعة الحكير وشركة الجميح القابضة.

ويعتبر عقد الوفاق لتأجير السيارات مع نادي القادسية هو رابع عقودها في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث وقعت الشركة عقود رعاية مطلع الموسم مع أندية التعاون والفيصلي والشباب تعلن بموجبها على أكمام قمصان تلك الأندية خلال الموسم الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*