خزينة الكرة

تويتر تنشر ملخصات كأس الاتحاد الإنجليزي عبر الرسائل الخاصة

تجربة جديدة تقوم بها تويتر بالشراكة مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تتمحور حول إرسال ملخصات مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي للجماهير خارج بريطانيا.

التجربة تغطي 10 أسواق عالمية خارج المملكة المتحدة ومن بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة للأمريكيتين وآسيا، وتشمل بداية من الجولة الثالثة من البطولة 6 أندية كبرى وهي ارسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وسينبغي على مشجعي تلك الأندية الاشتراك للحصول على الملخصات عبر الرسائل الخاصة في تويتر عبر مقاطع تبلغ مدتها 30 ثانية، كما سيحصلون على تنبيهات وصور قبل وبعد المباريات. وفي حالة إقصاء الفريق الذي تم اختياره من البطولة، سيتم دعوة المشجع لاختيار فريق آخر.

وسيسمح لشبكة تويتر نشر 4 مقاطع كحد أقصى في كل شوط، حيث تكون مدة كل مقطع 30 ثانية. وفي منتصف الليل بعد المباراة يتم إرسال مقاطع تمتد لدقيقتين، كما سيتم إرسال مقطع مطول مدته 10 دقائق في منتصف اليوم التالي.

وبحسب موقع ذا دروم البريطاني، فإن تويتر تتوقع نمواً في نشر مثل هذه النوعية من المقاطع في الموسم القادم وذلك بانضمام عدد أكبر من الأندية وتوقيع اتفاقيات مع بطولات أخرى ما يساعد في توسيع إنتشارها، مؤكدة أن الاتحاد الإنجليزي تريد نشر البطولة وزيادة الوعي حولها في أمريكا والهند وتايلند والبرازيل ومصر ونيجيريا.

وبمجرد الدخول لمراسلة الحساب الرسمي لبطولة مأس الاتحاد الإنجليزي في تويتر (@EmiratesFACup) عبر الرسائل الخاصة سيتم بدء عملية التسجيل بطلب اختيار اللغة ثم الفريق المفضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*