خزينة الكرة

اليانز ارينا ينتقل إلى الجيل الخامس

أعلن نادي بايرن ميونخ عن تعاون جديد مع شركة دويتشه تيليكوم، الراعي الرئيسي للنادي، حيث سيتم بموجبه إتاحة خدمات الجيل الخامس للاتصالات في ملعب النادي “أليانز أرينا” بداية من عام 2020.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن ملعب أليانتس أرينا يعد أحد أفضل الملاعب في العالم، لما يتميز به من إمكانيات رائعة وشهرته في استخدام آخر الوسائل التكنولوجية المتطورة، حيث ستأتي خدمات الجيل الخامس بالتعاون مع دويتشه تيليكوم، والتي ستدخل حيز التطبيق في الربيع القادم في قلعة الفريق البافاري، لتعزز من هذه المكانة.

وفي تعقيب له على هذه الشراكة، قال مايكل هاجسبايل، المدير الإداري بشركة دويتشه تيليكوم: “بالتعاون مع بايرن ميونخ، سنقدم خدمات الجيل الخامس لجماهير أليانز أرينا، والتي ستساهم في تعزيز وتطوير تجربة الواقع الافتراضي والواقع المعزز داخل الاستاد وستقرب المشجعين من ناديهم بشكل أكبر”.

من جانبه، قال كارل هاينتس رومينيجيه، المدير التنفيذي لبايرن في تصريحات نقلها موقع النادي الرسمي: “دائمًا ما نسعى لتطوير أليانز أرينا، ولذلك قررنا التعاون مع دويتشه تيليكوم لتقديم هذه الخدمات التكنولوجية المتطورة في أسرع وقت. نحن واثقون أن هذه التكنولوجيا ستجعل تجربة حضور المباريات في أليانتس أرينا أكثر متعة”.

وتتميز تكنولوجيا الجيل الخامس بالسرعة الفائقة في نقل البيانات، مما سيمكن جماهير أليانتس أرينا من مشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة، كما ستساهم هذه التكنولوجيا في تعزيز وتطوير تجربة الواقع الافتراضي والواقع المعزز داخل الاستاد، وهو ما سيجعل زيارة أليانز أرينا أكثر إثارة ومتعة. ومن المقرر أن تبدأ تجهيزات تطبيق هذه التكنولوجيا هذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*