خزينة الكرة

بث جميع مباريات البريميرليغ في أكتوبر تلفزيونياً في إنجلترا

أكدت رابطة البريميرليغ أن جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري سيستمر بثها للجماهير داخل المملكة المتحدة، باستخدام خدمة الدفع مقابل المشاهدة (Pay-per-view).

ووفقاً لهذا التنظيم الجديد، ستبقى المباريات المجدولة مسبقاً للنقل التلفزيوني كما هي، وسيتم بثها كما هو محدد مسبقاً. وبالإضافة لذلك، ستتاح المباريات الخمس المتبقية من كل جولة للجماهير بطريقة الدفع مقابل المشاهدة على منصات بي تي سبورت بوكس وسكاي سبورتس بوكس داخل بريطانيا.

واتفقت أندية البريميرليغ على هذا الحل المؤقت، لتسمح لجماهيرها بمشاهدة مباريات فرقها بشكل حي ومباشر، مع استمرار منع عودة حضور الجمهور إلى الملاعب في إنجلترا.

وبحسب المعلومات الصحفية، فإن قيمة الاشتراك لمشاهدة كل مباراة ستبلغ 14.95 جنيه إسترليني، وستذهب أرباحها (بعد خصم تكلفة الإنتاج) إلى الأندية.

وقالت رابطة البريميرليغ أنها عملت جنباً إلى جنب مع شبكتي سكاي وبي تي لتقديم هذا الحل، معبرة عن امتنانها لدعمهم في هذا الملف. مؤكدة أنه سيتم مراجعة هذا الاتفاق بشكل دوري بالتشاور مع الأندية وتماشياً مع أي قرارات تصدرها الحكومة بشأن عودة الجماهير للملاعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*