خزينة الكرة

أبها يوقع مع مياه ڤڤيون لرعاية قميصه

وقعت إدارة نادي أبها ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد الحديثي عقد رعاية مع شركة مياة ڤڤيون وذلك للموسم الرياضي 2020-2021.

وبموجب الشراكة سيتواجد شعار “مياه ڤڤيون” كراعي ثاني على على صدر قمصان اللاعبين.

من جانبه أبدى رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي سعادته وتفاؤله بهذه الشراكة المميزة مع علامة تجارية قادمة للسوق السعودي في مجال المياة الصحية، لا سيما أن توقيع هذة الشراكة يمثل امتدادا الخطوات النادي المستمرة في الارتقاء بالجانب التسويقي والإستثماري بالتعاون مع شركة FG Sports الرائدة في مجال التسويق الرياضي بهدف زيادة إيرادات النادي، كما قدم جزيل الشكر لإدارة شركة مياة ڤڤيون على ثقتهم بنادي أبها متمنياً لهم التوفيق.

على الجانب الآخر، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه ڤڤيون اعتزازه وسعادته بالشراكة مع نادي أبها لا سيما بعد الطفرة التي حققها النادي على المستويين الفني والإداري خلال الفترة الماضية، كما أشاد بالاحترافية العالية من جانب نادي أبها وشركة FG Sports خلال مرحلة التفاوض.

وأوضح مدير التسويق بالشركة أن شراكة مياه ڤڤيون مع نادي ابها تستهدف التواصل مع الرياضة والجماهير الرياضية وذلك لإيمان الشركة بأهمية التواصل مع الفئة الكبيرة المهتمة بالرياضة والتي تضم جميع فئات المجتمع، متمنياً للنادي مزيد من التميز والتطور والنجاح في المراحل المقبلة.

وتنضم بذلك مياه ڤڤيون إلى الشركات الراعية لنادي أبها في موسم 20-21 والتي تشمل شركة يلو لتأجير السيارات، والشريك الطبي المستشفى السعودي الألماني، إلى جانب الشركة العربية للخدمات الزراعية “أراسكو” التي يتواجد شعارها ضمن شعارات رعاة الفريق، دون أن يظهر أي إعلان رسمي بهذا الخصوص بعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*