خزينة الكرة

التعاون يبدأ الموسم برعايتين جديدتين

بدأ نادي التعاون موسمه الجديد 20-21 بتغير جميع شركائه، من الشريك الرياضي إلى الراعي الرئيسي مروراً برعاة الكم وظهر القميص.

وأعلن التعاون قبل انطلاق الدوري عن توقيعه عقداً جديداً مع شركة ايريا -عن طريق وكيل العلامة في السعودية شركة Green Goal- لتعود بموجبه الشركة الإيطالية لتوريد أطقم الفريق بعد فراق دام لـ4 سنوات، حيث كانت أطقم الفريق الموسم الماضي من شركة أوفسايد السعودية.

فيما غاب الراعي الرئيسي عن قميص الفريق في ظهوره الأول هذا الموسم، بعد أن تواجدت “مستشفيات مغربي” على صدر قميص التعاون بالموسم الماضي.

أما ظهر القميص الذي شغلته في الموسم الماضي كل من شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو حالياً” ومطاعم الناضج، فقد شهد تغييراً بتواجد إعلان واحد فقط كان لشركة ميزان العضيب لخدمات السيارات فوق أرقام اللاعبين.

ووقعت إدارة التعاون المكلفة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي الشايعي أولى عقود الرعاية مع شركة ميزان عبدالحكيم العضيب وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الشركة الأستاذ عبدالحكيم العضيب. ووجه رئيس النادي شكره وتقديره لشركة FG Sports على جهودهم الكبيرة في هذه الرعاية.

آخر الرعايات على طقم التعاون في أولى مبارياته هذا الموسم 20-21 ضد الفيصلي كان على الكم الأيمن وذلك من قِبل الشركة العربية للخدمات الزراعية “أراسكو”، والتي وقعت مع 6 أندية في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وفي شأن ذا صلة، أبرمت إدارة الاستثمار بنادي التعاون⁩ اتفاقية إعلانية مع “كليات عنيزة” للإعلان في مباريات الفريق الكروي الرسمية في بريدة في الموسم الرياضي الحالي 20-21، حيث كان لشركة Green Goal دور في إتمام هذه الاتفاقية.

وكانت كليات عنيزة قد أعلنت قبل أيام عن توقيع عقد مماثل مع نادي الرائد للسنة الثالثة على التوالي، فيما يشير الرصد المتوفر لدى خزينة الكرة أن كليات عنيزة سبق أن تواجدت كإعلانات في مباريات التعاون في موسم 18-19.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*