خزينة الكرة

beIN Sports مرحلة تاريخية جديدة

أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” beIN SPORTS توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة انطلاقا من اليوم الأول للعام الجديد 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل العلامة التجارية لقناة “الجزيرة الرياضية”.

وفي بيان لها، قالت الشبكة إنه “مع الدقيقة الأولى بعد منتصف ليل اليوم (بتوقيت مكة المكرمة) بات لمحبي الرياضة وعشاق منافساتها المختلفة في المنطقة فرصة لاختبار تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، تتيح لهم الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من الفعاليات والأحداث الرياضية الأهم في العالم”.

ومع هذا التغيير -حسب البيان- تنطلق حملة ترويجية لقناة beIN SPORTS تحت عنوان “وتغيرت اللعبة” تسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركو شبكة قنوات الشبكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتجمع علامة beIN SPORTS الجديدة، تحت رايتها، مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أوروبا وآسيا وأميركا الشمالية، وذلك في أول تجمع من نوعه للقنوات الرياضية في العالم.

وستقدم beIN SPORTS لمشتركيها -في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة هي: العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها الـ19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.

كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي، إضافة إلى الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا وكأس أمم أفريقيا، إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.

ولا تقتصر تغطيات beIN SPORTS على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات الشعبية التي ستتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.

قوة فريدة
وقال القطري ناصر الخليفي رئيس الشبكة تعليقا على إطلاق العلامة التجارية الجديدة إن “الرياضة تتمتع بقوة فريدة قادرة على توحيد الناس في مختلف أنحاء العالم، وستعمل beIN SPORTS على توفير تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة لمشتركينا”.

وأضاف الخليفي أن برامج الشبكة لن تقتصر فقط على كرة القدم، بل أيضا على مختلف الفعاليات الرياضية الأخرى على غرار التنس وكرة السلة وكرة اليد والرغبي وألعاب القوى، إضافة إلى سباق السيارات والدراجات، مشيرا إلى أن الشبكة ستحدد معايير جديدة للبث الرياضي المتعدد اللغات، وخدمة المشاهدة حسب الطلب.

نظام جديد
من جهته، قال مقدم البرامج الرياضية في الشبكة محمد سعدون الكواري إن “نظام الشبكة الجديد المتعدد الشاشات يتميز بنظام بث عالي الوضوح، يضمن أفضل تجربة مشاهدة في أي مكان، سواء كنت في المنزل مع عائلتك، أو في الخارج مع الأصدقاء”.

وأضاف أن النظام الجديد سيكون أكثر تفاعلا من ذي قبل، من خلال التواصل المباشر عبر الرسائل أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر “جعلنا ندرك بشكل أعمق كيفية استجابة المشاهدين المباشرة لما يتم بثه على الهواء، من هنا، فإن إطلاق beIN SPORTS سيكون مثيرا لمشاهدينا وبالنسبة إليّ شخصيا”.

وستتميز برامج شبكة برامج beIN SPORTS بمشاركة أفضل المقدمين والمذيعين المعروفين، إلى جانب المحللين المتخصصين الذين سيزودون المشاهدين بالتحليلات المعمقة والمفصلة لأهم الأحداث. وسيتم بث جميع هذه النشاطات والأحداث وفق أحدث التقنيات التي تتيح إمكانية فتح عدة نوافذ، سواء على شاشة التلفاز، أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

ولمعرفة ترددات القنوات الجديدة، بإمكانكم زيارة صفحتها بالضغط هنا.

المصدر: الجزيرة الرياضية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*