خزينة الكرة

قناة بنفيكا تحطم الأرقام بـ300 ألف مشترك!

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عن وصول عدد مشتركي قناة النادي التلفزيونية إلى أكثر من 300 ألف مشترك. وكانت القناة قد تحولت إلى قناة مدفوعة قبل 7 أشهر من الآن، ومنذ ذلك الحين استمرت أعداد المشتركين بالارتفاع.

وكانت قناة بنفيكا قد بدأت بثها في 2008 لكنها لم تتحول إلى قناة مدفوعة إلا في شهر يوليو 2013، وكنا قد نشرنا بعدها بأيام خبر وصول عدد المشتركين في قناة بنفيكا إلى 100 ألف مشترك.

اليوم، يصل عدد مشتركي القناة إلى 307,872 مشترك. ويستطيع المشتركين في القناة متابعة جميع مباريات ناديهم التي يلعبها على أرضه، إضافة لمباريات من بطولات عالمية وأوروبية مختلفة حصلت قناة النادي على حقوق بثها مثل الدوري الإنجليزي، الدوري البرازيلي، الدوري اليوناني، الدوري الأمريكي. وبمقابل اشتراك شهري يبلغ 10 يورو.

ويملك النادي حالياً قناتين تلفزيونية وقناة على الإنترنت، تنقل مختلف ألعاب النادي بمختلف الفئات السنية.

وبهذه المناسبة تحدث أحد ممثلي النادي عن الوصول لهذا الرقم الهائل قائلاً أن بنفيكا هو النادي الوحيد في العالم الذي يملك ويدير حقوق بث مبارياته، وهذه الخطوة أظهرت نجاحاً.

يشار إلى أن النادي قرر في عام 2012 أن يمتلك حقوق نقل مبارياته المحلية، لينهي مسيرة عمرها 7 سنوات كانت تملك فيها شبكة “Olivedesportos” حقوق النقل التلفزيوني لمبارياته مقابل 24 مليون دولار سنوياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*