خزينة الكرة

الهلال يوقع مع TV Pro عقد تشغيل قناة الهلال لست سنوات

وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، والإعلامي الأستاذ سلمان المطيويع الرئيس التنفيذي لشركة المحترفون المتحدون للإنتاج المرئي “Tv pro”، مساء أمس السبت عقد إطلاق قناة نادي الهلال التلفزيونية بعقد يمتد لستة أعوام مقبلة، وذلك في حفل أقيم بالصالة المغلقة في مقر النادي، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد الحميداني، والأستاذ راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لحقوق النادي التجارية، وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي، ووسائل الإعلام المختلفة.

وتحدث نائب رئيس الهلال محمد الحميداني عن المشروع، موضحاً أن عقد نقل MBC للمسابقات السعودية يسمح للأندية بالاستفادة من ملخصات المباريات، وإعادة بث المباريات مسجلة، والوصول لمناطق المكس زون والمؤتمرات الصحفية، مما سيقدم مادة هامة لقناة النادي. وأكد الحميداني أن القناة ستكون مشفرة إذ يجري النادي عدد من المفاوضات لضمها لباقات تلفزيونية مختلفة ليسهل على المشجع الهلالي الاشتراك بها دون الحاجة لبطاقة ذكية خاصة أو جهاز خاص.

ولم يفصح الحميداني عن المقابل المالي الذي سيحصل عليه الهلال من قناته، إلا أنه أوضح أن النادي لن يتكبد أي مبالغ مالية، وأن الهلال يضمن عبر العقد حد أدنى من العوائد في السنتين الأولى ترتفع مع تزايد عدد المشتركين.

ALHILALCHANNEL2

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة TV Pro سلمان المطيويع أنهم يعملون على استكمال التصاريح اللازمة، وأنهم يطمحون لتشغيل القناة في أقرب وقت، مشيراً إلى استغرا فترة 3 أشهر لتجهيز قناة بهذا الحجم هي بمثابة الإنجاز في عالم الإعلام، وهم يطمحون لتحقيق هذا الإنجاز. وقال المطيويع أن القناة ستحرص على نقل كل الأحداث والمباريات الهلالية المتاحة، مضيفاً إلى أنه سيكون هناك برنامج يومي يبث مباشرة من نادي الهلال. مؤكداً أن اسم الهلال وشعبيته ساهما في استقطاب خبرات شابة وهامة ستساهم في تقديم عمل إعلامي مميز.

HILALCHANNEL4 HILALCHANNEL3 ALHILALCHANNEL1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*