خزينة الكرة

بايرن ميونخ وأودي يمددان شراكتهما حتى 2025

مدّد نادي بايرن ميونخ مساء يوم الثلاثاء الرابع من أغسطس عقد الشراكة مع شركة آودي حتى 30 يوينو 2025. هذا ما أعلنه الرئيس التنفيذيّ لبايرن ميونخ كارل هاينتس رومينيجه، والرئيس التنفيذي لشركة آودي رُوبرت شتادلر، قبل بداية مباراة نصف نهائي كأس آودي بين بايرن ميونخ و ميلان الإيطالي.

وقال رومينيجه “نحن سعيدون وفخورون بتمديد عقد الشراكة الحاليّ مع شركة آودي إلى عشر سنوات أخرى. بالنسبة لنا، تعتبر شركة آودي شريكاً مهمّاً لنا في ألمانيا وجميع أنحاء العالم، لذلك سوف نتعاون معه في السنوات القادمة. و “التقدّم عبر التكنولوجيا” هو ليس شعار آودي فقط، فنحن أيضاً سنعمل من هذا المنطلق لتحقيق نجاح مشترك‘”.

أما رُوبرت شتادلر فقال: “نحن سعيدون بتمديد عقد الشراكة مع بايرن ميونخ حتّى عام 2025. منذ عام 2002، نقوم بنشاطات كرويّة معاً وسوف نستمرّ سويّة في توسيع نشاطاتنا الدوليّة في السنوات المقبلة”.

ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية للعقد الجديد، إلا أن مصادر مطلعة قالت أن شركة السيارات الألمانية ستدفع 10 مليون يورو سنوياً مقابل رعايتها لنادي بايرن ميونخ.

ويعتبر نادي بايرن ميونخ و شركة آودي شريكين حصريّين منذ عام 2002. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة آودي مساهماً بنسبة 8.33٪ في نادي بايرن ميونخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*