خزينة الكرة

التنافس يدفع تطبيق Spotify لرعاية بالميراس البرازيلي

المنافسة بين الأندية تمتد أحياناً لتنعكس على الشركات التجارية. فحين تدخل شركة من قطاع جديد على الوسط الرياضي وتقوم بشراكة أو رعاية مع أحد الأندية، فإن ذلك يحفز الشركات المنافسة للدخول للسوق وكسب حصة منه، كما أنه يحفز الأندية الأخرى لطرق أبواب الشركات المتواجدة في هذا القطاع.

وتحفل الساحة الرياضية بحالات كثيرة في دول مختلفة وقطاعات مختلفة، آخر هذه الأمثلة حدثت في البرازيل، حيث كنا قد نشرنا خبراً قبل فترة عن توقيع نادي كورنثيانز مع تطبيق “نابستر” للأغاني، وهو ما وصف بالشراكة المبتكرة. واليوم يعلن نادي بالميراس المنافس لكورنثيانز عن توقيعه مع تطبيق “Spotify” للأغاني ليكون شريكاً رسمياً للنادي في أول شراكة لسبوتيفاي في البرازيل.

وستظهر إعلانات التطبيق في موقع النادي، كما أن التطبيق سيوفر للمشتركين قوائم التشغيل المفضلة للاعبي الفريق، والأغاني التاريخية للنادي. ولتفعيل الشراكة، وصل لاعبو بالميراس لأول مباراة بعد توقيع العقد مرتدين سماعات خاصة تحمل شعار شركة سبوتيفاي، كما قامت الشركة بتوزيع هدايا لعدد من الجماهير، كما شهدت المباراة ارتداء الدمية الرسمية للنادي لسماعات سبوتيفاي قبل المباراة والتي تفاعلت معها جماهير النادي.

CjUXtuhVAAAI_wG

Screen Shot 2016-05-27 at 11.11.54

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*