خزينة الكرة

ليفربول يوقع مع كونامي عقد شراكة عالمي

وقع نادي ليفربول لكرة القدم عقد شراكة عالمية مع شركة كونامي من أجل العمل على تصوير الآنفيلد ونجوم الريدز الحاليين والسابقين كشخصيات رقمية للنسخ القادمة من لعبة PES “برو إيفلوشن سوكر”.
هذا وستحصل كونامي، التي عرفت بدقتها في عكس الواقع في سلسلة ألعاب PES، على جميع الصلاحيات والمعلومات اللازمة لتضمن أن لعبتها ستعكس أسلوب الفريق في اللعب فردياً وجماعياً بأفضل صورة ممكنة في النسخة القادمة لعام 2017 والتي سيتم إطلاقها قريباً.

وسوف تشتمل اللعبة على جميع أقمصة النادي وسيتم تصوير الآنفيلد بحلته الجديدة بعد تجديدات الماين ستاند. وسيتوفر الملعب مجاناً لمستخدمي PES 2017 من أجل التحميل بعد إطلاقها في سبتمبر.

  
وكجزء من تقدير الشركة لأساطير النادي كروبي فاولر وإيان راش، سوف توفر كونامي فرصة إضافة هذه الشخصيات إلى “myClub” وهو جزء اللعبة الذي يسمج للمشجعين ببناء فرقهم بأنفسهم وباستعمال لاعبيهم المفضلين.

وبالمقابل، ستستفيد كونامي خلال عقد الـ 3 سنوات من التسويق رقمياً وعبر منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى المزيد من الأنشطة الترويجية.

ومن جانبه صرح بيلي هوغان، مدير نادي ليفربول التجاري، قائلاً: “نحن سعداء بشراكتنا مع شركة كونامي الشهيرة بدقتها وبهذا نثق أنها ستمثلنا على أكمل وجه وستساعدنا على التواصل مع جماهيرنا بطرق أحدث وأكثر حماساً.

قدرة كونامي على إنتاج ألعاب كرة قدم تمثل الواقع بدقة بلاعبين يشبهون أنفسهم من ناحية الشكل وأسلوب اللعب أمر مدهش جداً. أنا متحمس للموعد الذي نكشف فيه لجماهيرنا عن النسخ الرقمية للريدز في اللعبة الجديدة!”

ومن جانبه صرح جوناس لايغارد، رئيس قسم تطوير الأعمال وتطوير العلامة التجارية في كونامي: “تهتم كونامي بالتعاون مع أفضل أندية كرة القدم وليفربول شريك مثالي بتاريخه الرائع وجماهيره العظيمة وأسلوب لعبه الممتاز بقيادة المدرب يورغن كلوب.

نتطلع للتعاون مع النادي لنضمن تصويره على أكمل وجه في لعبتنا القادمة وجميع ألعابنا في المستقبل”.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*