خزينة الكرة

شراكة بين تويتر وصلة لنقل مباريات البطولة العربية

أعلنت شركة تويتر وصلة الرياضية عن تعاونهما لنقل أحداث المباريات مباشرةً خلال البطولة العربية للأندية لكرة القدم 2017 إلى جمهور تويتر العالمي. ويعد اتفاق البث المباشر هذا الأول من نوعه الذي تتعاون فيه تويتر مع شريك آخر لنقل حدث متعلق بالرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لشركة صلة، فإن تويتر سيبث جميع مباريات البطولة العربية 2017 كاملةً ومباشرة ومجاناً، وستكون متوفرة للمشاهدة للجمهور في جميع أنحاء العالم سواء من ضمن حساباتهم على تويتر أو خارجها وعلى جميع الأجهزة المتصلة. وسيتم بث المباريات من خلال شركة صلة الرياضية باللغة العربية على تويتر باستخدام حساب البطولة العربية الرسمي، وسيشمل البث أيضا التحليل وأهم لحظات المباريات والمقابلات مع اللاعبين وما وراء الكواليس. هذا وستكون المباريات متاحة عالمياً على حساب@UAFAAC و AC.twitter.com .

وقالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات  الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: “يتجه مشجعو كرة القدم على مستوى العالم والمنطقة إلى تويتر ليس لمتابعة فرقهم ولاعبيهم المفضلين فحسب، بل لمناقشة ما يحدث في منافسات كرة القدم بشكل مباشر. ويمثل هذا التعاون أول بث مباشر لحدث رياضي مع شريك على تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث يقدم التعاون مع شركة صلة الرياضية لبث البطولة العربية مباشرةً فرصة لخلق محادثة على تويتر وتجربة فريدة لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم على المنصة نفسها”.

وقال إبراهيم محتسب، رئيس قطاع  الأعمال في صلة الرياضية: “يعطي البث المباشر للبطولة العربية على تويتر المشجعين الفرصة لمشاهدة ومتابعة فرق كرة القدم الرائدة في المنطقة على أي شاشة متصلة بتويتر وبشكل مجاني. كما سنقوم أيضاً بتوزيع محتوى مجاني حصري من شأنه تقريب المشجعين أكثر إلى المنافسة وتعزيز تجربتهم بشكل كبير. إن هذا التعاون هو بداية لعلاقة طويلة الأجل، حيث سنعمل نحن وتويتر على تقديم تجارب للمستخدمين لم يسبق لها مثيل، مع زيادة كبيرة في قيمة العرض للجهات الراعية”.

جدير بالذكر أن حساب @UAFAAC على تويتر سيطلق تغريدات حصرية من وراء الكواليس لمقاطع فيديو مباشرة، كما سيتم بث بعضها بتقنية فيديو 360 درجة، فضلاً عن تلخيص الأحداث الرئيسية من خلال Twitter Momentss أو لحظات تويتر، التي تعد عبارة عن مجموعة من التغريدات المختارة.

كما ستتضمن مجموعات البث المباشر أيضاً العديد من الفرص للمعلنين، بما في ذلك باقات تحتوي على مقاطع فيديو تمهيدية وأفلام تعرض أثناء التشغيل، إلى جانب مقاطع مباشرة ومنتجة من صلة الرياضية ومتاحة للرعاية والترويج على تويتر.

جدير بالذكر أن البطولة ستبدأ في 21 يوليو 2017 وتنتهي بتاريخ 5 أغسطس 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*