خزينة الكرة

ملعب ليفربول يكمل استعداداته لموسم 17-18

أعلن نادي ليفربول عن إتمام أعمال تجديد ملعب الآنفيلد التي قام بها في الصيف استعداداً لموسم 2017-2018.

وبحسب الموقع الرسمي لليفربول، فقد نفذ النادي أكثر من 70 مشروع داخل وحول الملعب كجزء من استعدادات الموسم الجديد وعمل على تحسين منافذ الملعب لتسهيل عملية دخوله للمشجعين. ويمكن للجماهير التي ستقوم بزيارة الملعب في الموسم الجديد توقع التالي:

  • زيادة في عدد المقاعد المخصصة للكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة من 195 إلى 250، كما تم إضافة 150 مقعد مخصص ويسهل الوصول إليه حول الملعب.
  • تحسين المقاعد المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من الجماهير الزائرة، حيث سيتم إضافتها للمرة الأولى في مدرجات مشجعي الفريق الضيف.
  • تم إضافة عدد إضافي من المصاعد وإزالة الجدران العازلة وإعادة رصف المنحدرات لتسهيل عملية التنقل إلى جانب استغلال مساحة القاعات لزيادة مقاعد ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • عمل النادي على تحسين أرضية ملعبه لتحسين تجربة اللعب عليه عبر تطبيق نظام ري أوتوماتيكي لتعزيز عملية التصريف، كما تم إضافة نظام تدفئة يساعد على منع تجمد أرض الملعب خلال أشهر الشتاء.
  • افتتاح فرع رئيسي جديد لمتاجر النادي، حيث يعد افتتاح المتجر الجديد ضمن خطط مجلس مدينة ليفربول لإعادة بناء طريق والتون بريك مع استغلال مساحة 19,500 قدم مربع، حيث ستكون مساحة الفرع الجديد ضعف حجم متجر الآنفيلد وسيتم توفير فرصة للمشجعين للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة عبر تقديم مجموعة واسعة من البضائع الحصرية بالإضافة إلى افتتاح مقهى مصمم بطريقة استثنائية في الطابق الأول.
  • تحسين المناطق المخصصة للمشجعين حول الملعب، حيث تشمل عملية تطوير الآنفيلد إعادة نقل منتزه آنفيلد رود العائلي ليتم توسعة المساحة المتوفرة للمطاعم والامتيازات التجارية بالإضافة إلى الفعاليات الممتعة للمشجعين الصغار خلال أيام المباريات. وسيتم أيضاً تخصيص المناطق الخاصة للمشجعين المصغرة بالقرب من طريق والتون بريك وشارع فينمور مع توفير الأطعمة والمشروبات لخلق مكان مثالي للمشجعين للالتقاء ببعضهم البعض قبل المباريات والاستمتاع بأجواء الآنفيلد.
  • اقتراب انتهاء العمل على مشروع Anfield Forever مع بيع عدد كبير من الأحجار. وكان النادي قد قام احتفالاً بنادي ليفربول ولاعبيه ومدربيه السابقين وجماهيره من جميع أنحاء العالم بتخصيص مساحة بالقرب من شارع 96 لرصف العديد من الأحجار التي تحمل الرسائل وكلمات الإهداء المنحوتة، حيث يحتوي كل حجر على قصة مختلفة لتتحول الأحجار إلى ممر مليء بالذكريات للجماهير والزوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*