خزينة الكرة

ارسنال يطلق “معمل الابتكار” للشركات الناشئة ورواد الأعمال

أطلق نادي ارسنال الإنجليزي مبادرته الجديدة بعنوان “معمل ارسنال للابتكار Arsenal Innovation Lab”، والذي سيعمل مع أصحاب المشاريع الناشئة (startups) لخلق تجربة جماهيرية جديدة بآفاق جديدة، ودفع عجلة النادي التجارية إلى الأمام.

وسيتيح “معمل ارسنال للابتكار” للنادي العمل مع رواد الأعمال لاستكشاف المجالات التالية:

  • تحسين تجربة يوم المباراة
  • تقريب الجماهير حول العالم من النادي وإدماجهم
  • تحويل عروض الشركاء التجاريين لتكون أكثر فعالية
  • تحسين تجربة التسوق في متجر النادي ومتجره الإلكتروني
  • وايلدكارد: فرصة للمشتركين لتقديم أي أفكار من شأنها تطوير النادي في أي مجال

وقال فيناي فينكاتيشام، المسؤول التجاري في نادي ارسنال “نحن نعرف أن هناك العديد من الشركات الناشئة العبقرية والتي تملك أفكار مبتكرة ومبدعة ونتطلع للعمل معهم. وقد ركز نادينا دوماً على أن يكون رائداً ومبتكراً، ونحن نخطط لمواصلة هذا من خلال العمل مع الشركات ذات الأفكار الذكية لمساعدتنا على تحديد الأفكار الرائدة ونقلنا إلى الأمام”.

اقرأ: برشلونة يطلق مشروعاً ريادياً في المعرفة والابتكار

 

برنامج “معمل ارسنال للابتكار” يستمر لـ10 أسابيع، وبدأ بالفعل باستقبال طلبات المشتركين، وسيتم تنفيذه بالتعاون مع خبراء الابتكار في الشركات LMarks. وسيتم اختيار المرشحين الفائزين للانتظام في البرنامج حيث سيتم إرشادهم من قبل قياديين في النادي وسيتكنون من الحصول على فرصة تطبيق أفكارهم على أرض الواقع وفرصة الحصول على استثمارات.

وتستمر فترة استقبال الطلبات حتى منتصف ليل الخميس 12 أكتوبر 2017، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للبرنامج: arsenalinnovationlab.com.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*