خزينة الكرة

الباطن يطرح بطاقة سماوي

أعلن نادي الباطن اليوم عن طرح بطاقة “سماوي”، والتي ستقدم عدد من المزايا لحامليها يأتي على رأسها أنها تعمل كتذكرة موسمية تخول حاملها حضور جميع المباريات التي يستضيفها الفريق على ملعبه.

وذكر النادي أن بطاقة سماوي هي بطاقة موسمية خاصة بجماهير نادي الباطن أطلقها النادي لتمكين جماهير “السماوي” من حضور مباريات فريقها على ملعبه في محافظة حفر الباطن في مواجهات دوري جميل لموسم 2017-2018.

وأكد النادي أنه سيتم مبدئياً طرح 2000 بطاقة مقابل 399 ريال؛ وستتيح لحامليها الاستفادة من عدد من المزايا والعروض والخدمات التي تشمل خصومات بنسب عالية وعروض مميزة لدى عدد من الشركاء داخل محافظة حفرالباطن وخارجها، بالإضافة إلى الاستفادة المجانية من مسبح النادي وعدد من الخدمات الأخرى إلى جانب دخول كافة مواجهات الفريق في الدوري التي تقام على ملعبه.


وكشف نادي الباطن عن قائمة شركاء “سماوي” والتي ضمت عدد من الشركات والمحلات التجارية، كما حدد 6 نقاط لبيع البطاقة هي شركة الفوزان ومستشفى المعالي وفندق راية الشلال ووكالة حروف الماسية وكافيه سفن دايز والنجم الرومنسي.


ويبدأ بيع بطاقة سماوي من اليوم السبت، كما خصص النادي الموقع الإلكتروني ‏http://www.smaaawi.com لكافة التفاصيل التفاصيل.

ويعد نادي الباطن خامس أندية دوري جميل التي تطرح التذاكر الموسمية هذا الموسم بعد كل من أندية الفيحاء والأهلي والاتفاق وأحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*