خزينة الكرة

الشباب يفتح المجال لمحبيه لتصميم أطقم الموسم القادم

أعلنت إدارة نادي الشباب عن فتح المجال لجماهير الفريق لتصميم أطقمه للموسم المقبل 2018-2019.

وعبرت إدارة النادي في بيان نشره المركز الإعلامي، عن إيمانها بضرورة إبراز هوية النادي من خلال محبيه ومشجعيه، وثقتها التامة في ولاء الجماهير الشبابية للكيان مؤكدة أنها تجري حالياً مفاوضات مع أكثر من شركة لتأمين ملابس فرق النادي في الموسم المقبل، وقد طلبت إدارة الشباب من هذه الشركات أن تعكس التصاميم جزء من هوية النادي.

وقال النادي أنه يأمل من المصممين الشبابيين تقديم تصاميمهم وأفكارهم لقمصان النادي في الموسم المقبل في موعد أقصاه 15 فبراير 2018، على أن ترسل التصاميم والأفكار والمقترحات على ( alshabab.fans@gmail.com ) ليتسنى للشركة تجهيز التصاميم المتاحة للموسم المقبل.

يشار إلى أن نادي الشباب كان قد أعلن في يونيو الماضي عن التوقيع مع المركز العالمي للرياضة لمدة 3 سنوات يقوم بموجبها الأخير بتوفير كافة متطلبات أعضاء الفريق الأول من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية من ملابس رياضية خاصة بنادي الشباب يتم تنفيذها من جانب العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة في صناعة الملابس الرياضية “جوما” إلى جانب تقديم أطقم رياضية للاعبي فرق الفئات السنية وافتتاح أول متجر لنادي الشباب. إلا أن إعلان الشباب عن مفاوضات مع عدة شركات يؤكد غموض مستقبل الشراكة بينهما.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*