خزينة الكرة

“المسافر” تحجز قميص التعاون

وقعت ‏إدارة نادي التعاون عقد رعاية مع شركة المسافر لتكون راعياً رسمياً للنادي خلال الموسم الجاري 2018-2019.

وبموجب العقد سيظهر شعار “المسافر” على صدر قميص الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، لينضم لرعاة النادي الآخرين شماغ البسام ومياه نقي (خلف القميص) والوفاق لتأجير السيارات (على الكم).

‏وثمن رئيس النادي محمد القاسم للشركة اختيارها لنادي التعاون كشريك وتمنى أن تكون هذه الشراكة دافعاً لمستقبل النادي ومعززاً للنجاح والتميز الذي تحظى به شركة المسافر كأحد أهم الشركات في مجالها “السفر والسياحة” مقدراً التعامل المميز من إدارة الشركة خلال التفاوض وتوقيع العقد.

‏من جهته، علق الاستاذ عبدالله بن ناصر الداود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة قائلاً “‏يسرني ويسعدني الإعلان عن شراكتنا ودعمنا لنادي التعاون لكرة القدم، وهو أحد الأندية الوطنية الرائدة والمتميزة في المملكة. وانطلاقاً من حرصنا الدائم على دعم قطاع الرياضة في المملكة وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تركز دائماً على منح الأولوية للشباب وتشجيع المواهب محليا وإقليمياً. وأتوجه بالشكر الجزيل لهذا الفريق المتميز لما قدموه من إنجازات على مدى الأعوام السابقة وأتمنى لهم المزيد من النجاحات في المستقبل”.

‏وتعتبر هذه الرعاية ثاني عقود شركة المسافر مع أندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، إذ ترعى الشركة ظهر قميص النادي الأهلي، فيما كان لها تجارب في مواسم سابقة مع أندية النصر والاتحاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*