خزينة الكرة

الليغا تمدد عقد توزيع إعلانات الملعب الافتراضية حتى 2022

توصلت المجموعة الرياضية الأقاليمية (Interregional Sports Group) لاتفاق مع شركة ميديابرو الإعلامية المالكة لحقوق الليغا وذلك لتمديد عقد توزيع الإعلانات الافتراضية لـ3 مواسم إضافية لمجموعة من أهم مباريات الليغا الإسبانية.

ويستمر العقد الجديد بين (ISG) وميديابرو حتى نهاية موسم 2021-2022 ويشمل 53 مباراة من أبرز مباريات الليغا والتي يكون برشلونة أو ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد أطرافاً بها، حيث ستسمح للشركات والعلامات التجارية باختيار الأسواق الإقليمية التي يرغبون بظهور إعلاناتهم فيها.

وقال توني راغان، رئيس مجلس إدارة ISG “أننا سعيدون بتقوية باقة عملائنا باستمرار تواجد مباريات الليغا إلى السيريا آ والفورمولا 1، نحن رواد في بيع وتوصيل الإعلانات الافتراضية ولدينا سجل من النجاحات في تمكين الشركات من الوصول للأسواق المستهدفة من خلال الفعاليات الرياضية”

 

وتملك شركة ISG حصة الأسد في تقنية Supponor الرائدة والمطورة لتقنية DBRLive التي تسمح بتغيير الإعلان الظاهر على شاشة إعلانات الـ LED في الملعب حسب المنطقة الجغرافية المشاهِدة للمباراة تلفزيونياً.

ماذا تعرف عن تقنية DBRLive ؟

استخدام هذه التقنية يعني أن المشجع بالملعب سيشاهد الإعلان المعتاد الموجود على اللوحات الإعلانية المحيطة بالمستطيل الأخضر، بينما سيتمكن المشاهدون لنفس المباراة عبر التلفاز سيشاهدون إعلانات موجهة خصيصاً للمنطقة الجغرافية أو البلد الذي يتواجدون به. وهو ما يفسر كثرة ظهور الإعلانات العربية في ملاعب مباريات الليغا عند مشاهدتها تلفزيونياً على القنوات الناقلة للدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*