خزينة الكرة

مانشستر سيتي يطرح بطاقات موسمية جديدة بعد التوسعة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن فتح قائمة انتظار طلب التذاكر الموسمية لجماهير النادي الراغبة في حجز مقعدها بملعب النادي “ملعب الاتحاد” الذي يستضيف مباريات الفريق وذلك بعد إجراء التوسعة وزيادة عدد المقاعد. ويطرح السيتي بطاقات موسمية جديدة سيحق للمشجعين استخدامها بعد انتهاء التوسيعات وذلك من أجل حجز أماكنهم في ملعب الاتحاد.

وسوف تتيح التوسعات الجديدة 6,750 مقعداً جديداً للجماهير في كل درجة من درجات الملعب، وسيتم طرح البطاقات الموسمية بمبلغ 299 جنية إسترليني لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن ملعب الاتحاد يتسع حالياً لـ 47 ألف متفرج، ومع انتهاء المرحلة الأولى من التوسعة سيصل عدد المقاعد إلى 54 ألف، ثم في المرحلة الثانية سيصل العدد إلى 61 ألف.

وسيكون بإمكان جماهير السيتي شراء البطاقات الموسمية والانتظار حتى انتهاء المرحلة الأولى للحصول على مقاعدهم بداية من 16 أكتوبر المقبل في الساعة العاشرة صباحاً.

وقد خصصت إدارة النادي وسائل للتواصل لمن يريد الاستفسار عن البطاقات الموسمية الجديدة عن طريق الاتصال عبر الخط الساخن 1894 44 161 44+ (0)  أو عبر الانترنت من خلال هذا الرابط  www.mcfc.co.uk/waitinglist أو عن طريق زيارة مكتب ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*