خزينة الكرة

“جيب” ترفع رعايتها لليوفي بأكثر من الضعف

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن زيادة قيمة عقد الرعاية مع جيب للسنتين الأخيرتين من العقد الساري، بالإضافة إلى بدء مفاوضات تجديد الرعاية مبكراً.

وقال نادي يوفنتوس في بيان صحفي أنه وبفضل العروض الرياضية الممتازة التي حققها الفريق الأول في السنوات الأخيرة والتي ساهمت في تحسن تصنيف النادي على المستوى الأوروبي، وبسبب زيادة الوعي بالعلامة التجارية ليوفنتوس على مستوى عالمي، تم الاتفاق بين نادي يوفنتوس لكرة القدم و فيات كرايسلر للسيارات على زيادة قيمة رعاية شركة سيارات “جيب” السنوية الثابتة بمبلغ 25 مليون يورو لموسمي 2019-2020 و 2020-2021، والتي ستشمل بعض حقوق الرعاية الإضافية. فيما لم تتغير الأحكام الأخرى المنصوص عليها في اتفاقية الرعاية المنفذة في أبريل 2012 والمستمرة حتى 30 يونيو 2021.

في الوقت نفسه، وافق يوفنتوس و فيات كرايسلر للسيارات على بدء مفاوضات تجديد اتفاقية الرعاية قبل المدة المحددة في العقد.

وبذلك، ستبلغ قيمة الرعاية السنوي لقميص يوفنتوس من قبل شركة جيب في الموسم الحالي والقادم نحو 42 مليون يورو، حيث تبلغ القيمة السابقة بحسب تقديرات مطلعة 17 مليون يورو سنوياً، بدون احتساب الحوافز والمتغيرات. فيما تبلغ قيمة الرعاية الرياضية من شركة أديداس لنادي يوفنتوس في حدها الأدنى 51 مليون يورو سنوياً لا تشمل متغيرات أخرى ستدفع حسب مستوى المبيعات وحوافز حسب النتائج الرياضية، وبذلك تلامس قيمة رعايات قميص يوفنتوس في الموسم الحالي الـ 100 مليون يورو.

وأكد نادي يوفنتوس الذي يرتبط بالملكية مع شركة فيات كرايسلر للسيارات تحت سيطرة EXOR NV، أنه وعلى الرغم من أن المعاملة الحالية معاملة عادية بشروط معادلة للسوق، إلا أنها قد خضعت، وفقًا لإجراءات معاملات الأطراف ذات العلاقة المعتمدة من قبل يوفنتوس، إلى موافقة مجلس الإدارة، بعد الرأي الإيجابي الصادر عن لجنة لمعاملات الأطراف ذات العلاقة، كما سيتم نشر وثيقة معلومات وفقاً للشروط والإجراءات المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*